جدول مباريات الدوري الإنجليزي لموسم 2021-2022

2021-06-16 13:22
كأس الدوري الإنجليزي، لمن ستكون في الموسم الجديد؟ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" مواعيد انطلاق وجداول مباريات الموسم الجديد 2022/2021.

ونشرت الرابطة جدول المباريات والمواعيد كاملة عبر الموقع الرسمي لها؛ إذ سيقص شريط الافتتاح يوم السبت 14 أغسطس/ آب المقبل بإقامة كامل المباريات العشر.

ويبدأ مانشستر سيتي "حامل اللقب" ونجمه الجزائري رياض محرز، في الموسم الماضي 2020- 21، مسيرته للدفاع عن عرشه بمواجهة مرتقبة في لندن مع توتنهام هوتسبيرز، بينما يستضيف جاره مانشستر يونايتد "الوصيف" نظيره ليدز يونايتد الذي نجح في الحفاظ على مقعده بين الكبار في الموسم الماضي، على إثر عودته بعد غياب دام 16 عاما عن دوري الأضواء. 

ويخرج ليفربول، صاحب المركز الثالث بقيادة نجمه المصري محمد صلاح، لخوض مواجهة مع نوريتش العائد من جديد للبريميرليغ بعد موسم وحيد قضاه في دوري الدرجة الأولى.

وفي المباريات الأخرى، يلتقي برينتفورد مع أرسنال، بيرنلي مع برايتون، تشيلسي "بطل دوري أبطال أوروبا" مع كريستال بالاس، إيفرتون مع ساوثهامبتون، ليستر سيتي مع وولفرهامبتون، نيوكاسل مع وست هام، وواتفورد مع أستون فيلا.

وسيشهد الدوري الإنجليزي في الموسم القادم 2021- 22، إقامة 380 مباراة، وقد حدد يوم الـ22 من مايو/ أيار من العام المقبل موعدا لإقامة منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من البطولة.

جدول مباريات مانشستر سيتي

جدول مباريات ليفربول

جدول مباريات مانشستر يونايتد

جدول مباريات تشيلسي

جدول مباريات أرسنال

شارك: