جبران يؤكد رغبة المغرب في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بلجيكا

2022-11-26 15:47
يحيى جبران شارك في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة منتخب بلده المغرب ضد بلجيكا في كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شددّ لاعب وسط منتخب المغرب، يحيى جبران، على صعوبة مواجهة بلجيكا في نهائيات كأس العالم قطر 2022، مؤكدًا أنّ "أسود الأطلس" سيقدمون كل ما لديهم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام "الشياطين الحمر". 

ويستضيف ملعب "الثمامة" مباراة المغرب وبلجيكا، غدًا الأحد 27 نوفمبر/ تشرين الثاني، بالجولة الثانية لحساب مباريات المجموعة السادسة، من دور المجموعات في كأس العالم، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة بتوقيت القاهرة. 

وقال جبران في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "نحن جاهزون لمباراة الغد إن شاء الله ونعتمد على وجود المساندة الكبيرة من جماهيرنا كالعادة داخل الملعب"، وأضاف: "مباراتنا أمام بلجيكا، ستكون مُختلفة، يتعين علينا الظهور بشكل مُغاير تمامًا عن المواجهة السابقة، لكي نحقق نتيجة إيجابية، تمنحنا التأهل للدور التالي".

وواصل نجم "أسود الأطلس" تصريحاته قائلًا: "نحن نعلم قوة بلجيكا جيدًا ولكن هدفنا تقديم مستوى أكبر أمامهم وخاصّة في الهجوم، سندخل المباراة ونبحث عن تسجيل الأهداف". 

وختم تصريحاته بقوله: "في المباراة الماضية حصلنا على نقطة ثمينة بعد التعادل مع وصيف كأس العالم 2018، وتنتظرنا غدًا مباراة صعبة أمام بلجيكا، ولكننا سنُقدّم كل ما لدينا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية". 

شارك: