جاهزية محرز تشعل حماس جماهير الجزائر ومانشستر سيتي

2021-06-08 09:01
الجزائري رياض محرز أحد أهم أوراق مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ألهب حساب نادي مانشستر سيتي الانجليزي باللغة العربية على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، حماس جماهير النادي وعشاق النجم الجزائري، رياض محرز، قبل ساعات من المواجهة أمام ليستر سيتي، الفريق السابق لساحر العرب. 


ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة ليستر سيتي، غدا السبت 3 أبريل/ نيسان، لحساب الأسبوع الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بهدف الثأر من خسارة الذهاب على ملعبه بخماسية لهدفين، معتمدا على توّهج نجمه الجزائري، رياض محرز، المتألق بشكل لافت الشهر الماضي في "البريميرليغ".

حساب مان سيتي في "تويتر" نشر، الخميس 2 أبريل/ نيسان، صورة لرياض محرز خلال تدريبات النادي الإنجليزي وأرفقها بتغريدة حماسية، قال فيها: "ساحر العرب جاهز لمواجهة فريقه السابق"، ما أشعل حماس الجماهير، خاصة أن الصورة كانت تحمل الكثير من الدلالات وزادتها نظرة محرز "البعيدة" العديد من المعاني.

وتفاعلت جماهير متصدر "البريميرليغ" بشكل واسع مع هذه التغريدة، وعلق أحد عشاق قائد منتخب الجزائر: "محرز أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.. محرز أفضل من صلاح.. لو كان محرز لعب أساسيا في كل مباراة لكان هو هداف الدوري الإنجليزي"، وأضاف متابع آخر: "الفتى الذهبي ومدلل ومعشوق الجماهير الجزائرية.. فخر العرب وإفريقيا.. ولدنا عاشق البطولات".

ولم تنحصر الإشادة عند هذا الحد بل تعدتها إلى التأكيد على أفضلية النجم الجزائري الدائمة، عندما قال أحد المشجعين: "إنه الأفضل دائما"، لتتبعه مشجعة أخرى، وكتبت: "دائما متألق يا صاحب السعادة وجالب الأفراح.. يا ملك يا حروووز يا فنان"، ما يبرز المكانة الكبيرة التي يحظى بها النجم الجزائري في كل مكان.


ويمر محرز بفترة زاهية منذ بداية العام الجاري مع مانشستر سيتي، وتحول إلى ورقة أساسية لا يمكن الاستغناء عنها من طرف غوارديولا، الذي تراجع عن معاملته الإقصائية للنجم الجزائري بعد أن فرض الأخير منطقه وسحره بلغة الأرقام والأقدام.


جدير بالذكر أن محرز شارك منذ بداية الموسم الجاري في 23 مباراة من أصل 30 في الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 4 أخرى.


 

شارك: