ثنائي الأهلي يساعد كهربا لتسديد غرامته

2023-03-31 02:25
أرشيفية - الدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا جناح النادي الأهلي (facebook/Officialahlysc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر محمد الشناوي وعلي معلول ثنائي فريق الأهلي المصري، التنازل عن أجورهما في إعلانات شهر رمضان المبارك، لصالح زميلهما الدولي محمود عبد المنعم "كهربا" ليتمكن من تسديد غرامة فريقه السابق، الزمالك.

وتعرض كهربا لعقوبة بقيمة تقدر بنحو 2.5 مليون دولار، واجبة السداد لصالح نادي الزمالك المصري، بعد أن فسخ اللاعب عقده مع الأخير من طرف واحد في صيف 2019.

وتعرض كهربا لعقوبة الإيقاف لمدة 6 أشهر بين يوليو/ تموز 2022 ويناير/ كانون ثان 2023، وعاد لينفجر ويقدم مستويات متميزة مع الأهلي على كافة الأصعدة.

ومع استمرار الأزمة، تلقى كهربا (28 عامًا) قرارًا جديدًا مطلع شهر فبراير/ شباط الماضي، يُلزمه بسداد قيمة الغرامة في غضون 60 يومًا، وإلا سيتم إيقافه 6 أشهر جديدة.

وأوضح مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة عبر winwin أن الثنائي المخضرم محمد الشناوي وعلي معلول، قررا مساعدة كهربا بسبب دوره المؤثر والكبير مع الأهلي، ومكافأة له على ما قدمه من مستويات متميزة مؤخرًا.

وأضاف المصدر: "إدارة الأهلي ليس لديها أي علم بقرار الشناوي وعلي معلول، موقف الثنائي لم يتم بالتنسيق مع أي مسؤول في النادي، وغرضهما فقط هو مساعدة اللاعب ليُسدد قيمة الغرامة في أقرب وقت ممكن". 

ومنذ عودته من الإيقاف، شارك كهربا في 10 مباريات مع الأهلي، سجل خلالها 7 أهداف وأسهم بـ3 تمريرات حاسمة في مختلف البطولات، محليًا وقاريًا. 

شارك: