خاص | كهربا يتحرك لدفع غرامة الزمالك بدعم من الأهلي

2023-03-18 22:22
محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي المصري (Twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب فريق النادي الأهلي، دفع الغرامة التي فرضت عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حيث توصل اللاعب لاتفاق مع ناديه على تسديد الغرامة لنادي الزمالك.

وصرح مصدر لـ"winwin" اليوم السبت، أن "كهربا" قرر دفع الغرامة التي وقعت عليه خلال الساعات المقبلة، لافتًا إلى أن اللاعب اتفق مع ناديه الأهلي على تسديد الغرامة لصالح نادي الزمالك.

وأوضح المصدر أن إدارة الأهلي تجهز الأوراق الرسمية ونسبتها من قيمة غرامة اللاعب، من أجل إنهاء أزمة إيقافه بصورة رسمية.

ماذا حدث؟

بداية الأزمة كانت عام 2019، بعدما قرر "كهربا" فسخ عقده من طرف واحد والرحيل لصفوف ديبورتيفو أفيس البرتغالي، هنا قررت الإدارة البيضاء تقديم شكوى رسمية ضد اللاعب من أجل الحصول على حقها.

كهربا بعد رحيله إلى الأهلي في يناير/ كانون الثاني 2020، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فرض غرامة مالية على اللاعب تقدر بـ2 مليون دولار بجانب 5% قيمة فوائد.

وتعرض "كهربا" للإيقاف مطلع الموسم الحالي 2022-23، ليشارك بعد ذلك في يناير الماضي، وتحديدًا أمام سموحة في نصف نهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي 2021-22.

ورقة رابحة عند كولر

منذ عودة "كهربا" (28 عامًا) إلى المشاركة مع الأهلي سجل سبعة أهداف في عشر مباريات على المستويين القاري والمحلي، كما صنع ثلاثة أهداف، ليكون إجمالي ما قدمه اللاعب لناديه حتى الآن عشرة أهداف.

تألُّق "كهربا" جعله يعود إلى صفوف المنتخب المصري بعد غياب دام ما يقرب من ثلاث سنوات، حيث أعلن البرتغالي روي فيتوريا قائمة المنتخب استعدادًا لوديتي مالاوي في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لنسخة كوت ديفوار 2024.

ويلعب المنتخب المصري مباراتي مالاوي في 24 من الشهر الجاري على ملعب "استاد القاهرة"، ثم مباراة الجولة الرابعة من التصفيات والتي ستكون في 28 من الشهر نفسه.

شارك: