ثنائية سون تقود توتنهام إلى ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

2023-01-28 23:30
من احتفال لاعبي توتنهام خلال الفوز على بريستون نورث إيند ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد الكوري الجنوبي سون هيونغ مين فريقه توتنهام للتأهل إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تجاوزهم لفريق بريستون نورث إيند.

وفاز توتنهام على بريستون نورث إيند بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أُقيمت اليوم السبت على ملعب "ديبدايل"، ضمن مباريات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي 2022-23.

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف، وشهد الشوط حذرًا كبيرًا من كلا الفريقين، مع أفضلية للفريق اللندني.

وفي الشوط الثاني، ضغط لاعبو توتنهام على مرمى بريستون نورث إيند منذ بداية الشوط، ونجح سون في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة (50) عندما استلم كرة خارج منطقة الجزاء وسددها قوية في المرمى.

وعاد سون وسجل الهدف الثاني في الدقيقة (69)، عندما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء، وراوغ مدافع بريستون نورث إيند، وسددها قوية في المرمى.

وأضاف أرنوت جروينفيلد الهدف الثالث لتوتنهام في الدقيقة (87)، عندما تسلم كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء وحولها ببراعة في المرمى.

ولعب توتنهام بعد أهدافه الثلاثة بأريحية كبيرة، فيما كانت محاولات فريق بريستون نورث إيند خجولة على مرمى توتنهام، لينتهي اللقاء بفوز الفريق اللندني بثلاثية نظيفة.

ويسعى توتنهام في الموسم الحالي 2022-23 للفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، الذي توج به 8 مرات من قبل، كان آخرها في موسم 1990-91.

شارك: