ثلاثي منتخب تونس في فريق تركي واحد!

2021-07-09 14:04
أرشيفية- نعيم السليتي وأسامة الحدادي مع المنتخب التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح فريق ييني مالاطياسبور التركي، الأسبوع الماضي في ضم المدافع الأيسر التونسي أسامة الحدادي، وذلك بعد نهاية تجربته مع فريقه السابق قاسم باشا وعدم رغبته في العودة إلى نادي الاتفاق السعودي.

التونسي سيف الدين الخاوي على رادار مالاطياسبور التركي

وكشفت تقارير إخبارية تركية أن نادي ييني مالاطياسبور، دخل في مفاوضات رسمية مع الدولي التونسي سيف الدين الخاوي.

وأضافت ذات التقارير أن إدارة النادي التركي تسعى بكل قوة لحسم الصفقة لصالحها في أقرب وقت ممكن، إذ أعلن ناديه السابق أولمبيك مارسيليا رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده في الثلاثين من حزيران/ يوينو الماضي، وبالتالي فإن اللاعب حر ولن يكلف خزينة الفريق التركي دفع الكثير من الأموال لضمه.

وأكدت المصادر ذاتها أن إدارة النادي التركي تحاول إغراء التونسي الآخر نعيم السليتي بعقد مدته 3 سنوات للتوقيع مع الفريق وخوض تجربة الاحتراف للمرة الثالثة في مشواره الكروي، إلى جانب مواطنه أسامة الحدادي، حيث لعب معه في فريق ديجون الفرنسي وفي صفوف الاتفاق السعودي.

ثلاثي تونسي مرتقب في مالاطياسبور التركي

وفي حال انضمام الثنائي سيف الدين الخاوي ونعيم السليتي للنادي الذي احتل الموسم الماضي المرتبة 15 في الدوري الممتاز، فإننا سنشاهد ثلاثة لاعبين من منتخب تونس في صفوف مالاطيا الموسم المقبل، حيث سيلعب الثنائي المذكور مع زميلهما في منتخب "نسور قرطاج" أسامة الحدادي.

ويذكر أن نادي ييني مالاطياسبور سبق أن استقطب لاعب الوسط المدافع غيلان الشعلالي، من الترجي، موسم 2020/2019، لكن تجربته لم تكن موفقة وكان في أغلب المباريات خارج التشكيل الأساسي، قبل أن يقرر العودة سريعا إلى صفوف الترجي.

شارك: