ثلاثي العراق يتصدر مرشحي فريق "الأحلام" في تاريخ كأس آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-12 16:18
الثلاثي العراقي يونس محمود ونشأت أكرم ونور صبري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رشّح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ثلاثة لاعبين عراقيين للوجود في التشكيلة المثالية "فريق الأحلام" في تاريخ بطولة كأس آسيا.

ودخل الثلاثي العراقي يونس محمود ونشأت أكرم ونور صبري ضمن اللاعبين المرشحين للفريق، حيث كان هذا الثلاثي قاد منتخب "أسود الرافدين" للتتويج بكأس آسيا لأول مرة في تاريخ المنتخب العراقي.

ومن ضمن النجوم المرشحين في هذا الاستفتاء، هناك الكوري الجنوبي سون هيونغ-مين لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وكذلك الهداف السعودي ماجد عبد الله الفائز بلقب كأس آسيا مرتين.

وتحصل الجماهير التي تنجح في اختيار ذات التشكيلة النهائية ضمن (فريق الأحلام) على فرصة الفوز بجائزة مع مرافق لحضور المباراة الافتتاحية في كأس آسيا 2023 في قطر، والتي تجمع بين منتخب قطر حامل اللقب ولبنان.

وعلى امتداد 17 نسخة منذ البداية قبل 67 عامًا، شهدت كأس آسيا بروز العديد من النجوم الذين سطعوا على الصعيد القاري والعالمي، والذين كان لهم دور كبير في جعل هذه البطولة من ضمن أهم البطولات القارية في العالم.

ويستمر التصويت لغاية 30 يوليو / تموز، حيث سيتم اختيار التشكيلة النهائية بالاعتماد على احتساب مجموع أصوات الجماهير وتصويت فريق خبراء مختص بكرة القدم. 
 
وسيتم الإعلان عن التشكيلة المثالية (فريق الأحلام) في تاريخ كأس آسيا، يوم 12 أغسطس / آب، وذلك قبل خمسة أشهر على انطلاق البطولة.

شارك: