تين هاغ ينتقد لاعبي مانشستر يونايتد بعد الهزيمة من بالاس

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-01 11:12
المدرب الهولندي إيريك تين هاغ المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه المدرب الهولندي، إيريك تين هاغ، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، انتقادات لاذعة للاعبي "الشياطين الحمُر" عقب الهزيمة من كريستال بالاس في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض مانشستر يونايتد لهزيمة مفاجئة في البريميرليغ على ميدانه ووسط الجماهير في مسرح الأحلام "أولد ترافورد"، ليتكبد الخسارة الثانية تواليًا على معلبه، كما أنها الخسارة الرابعة بعد مرور سبع جولات من المسابقة.

وقال تين هاغ عن أسباب الخسارة في تصريحات نقلتها صحيفة "مانشستر إيفنينغ نيوز" البريطانية: "الأمر في الواقع بسيط للغاية، لقد تلقينا ثلاث فرص فقط على مدار المباراة بأكملها، الثلاثة كانت من كرات ثابتة، هدفهم جاء من ركلة حرة، وكان يجب علينا أن نكون أكثر تحكمًا، لم يكن من الضروري أن تقوم بخطأ في الدفاع".

وأضاف: "لقد كان لدينا قرارات سيئة في الثلث الأخير، لم تكن الجودة جيدة بما يكفي، في الجزء الأخير من المباراة، لم نقدم أفضل مبارياتنا، علينا أن نكون أكثر فاعلية وأكثر تصميمًا، نريد أن نكون أكثر تصميمًا. إذا كنت تريد تسجيل هدف، عليك إظهار المزيد من الرغبة للحصول على تأثير أكبر لتسجيل هدف".

وتابع نقده القوي للاعبين: "الأمر ليس مسألة حظ، لا يمكنك تفسير ذلك بهذه الطريقة، هذا هو مستوى الفريق اليوم. أعتقد أننا وصلنا إلى المكان الصحيح ومن ثم عليك اتخاذ القرارات الصحيحة لخلق المزيد".

وأردف المدرب الهولندي: "لكن أعتقد أننا صنعنا العديد من الفرص أمام المرمى وكان علينا أن نسجل ولم نفعل ذلك، لا يمكننا أن نلوم إلا أنفسنا، كما قلت، يتعلق الأمر باتخاذ القرار، ومهارات اللاعبين، كانت هُناك العديد من المناسبات، لا أستطيع عدها، لكننا في وضع يسمح لنا بوضع الكرة في المكان الذي نريد أن نكون فيه، أعتقد أنني أكرر كلامي ولكننا وصلنا إلى المواقف للتسجيل وعلينا أن نصنع القرار صحيح.. هؤلاء اللاعبون يمكنهم تقديم أداء أفضل، لدينا مهارات أكثر مما أظهرناه".

وبسؤاله عن رأيه في اللاعبين في هجوم فريقه، قال: "كان مُحبط، إذا كنت هناك في المراكز التي تريد أن تأتي فيها، في تلك اللحظة، فإن المستوى اليوم ليس موجودًا لتسجيل هدف، لقد كنا قريبين عدة مرات، يتعين على المهاجم أن يكون مركزًا وحاسمًا وينطلق نحو المرمى حتى يكون لدينا القدرة على تسجيل الهدف".

وختم تصريحاته بالقول: "دائمًا، نتعلم من المباريات، نتعلم أنه يتعين علينا تقديم أداء أفضل في الجزء الأخير من الملعب، لقد استقبلنا هدفًا في وقت مُبكر، ولكن عليك دائمًا أن تعود وتجد طريقة للفوز، ونحن لم نفعل ذلك؛ لذا علينا أن نلوم أنفسنا".

شارك: