تين هاغ يضيّق الخناق على سانشو بقرار جديد

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-26 19:13
جادون سانشو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ضيق الهولندي إيريك تين هاغ، مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الخناق على لاعبه جادون سانشو، بعد تصريحات الأخير عن المعاملة السيئة والتمييز الذي يتعرض له من جانب المدرب.

وكان الجناح الدولي الإنجليزي قد ادّعى عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي X (تويتر سابقًا) أنه أصبح "كبش فداء" بعد استبعاده من تشكيلة مانشستر يونايتد في الهزيمة 3-1 أمام أرسنال في بداية الشهر الجاري.

كما استبعده تين هاغ من قائمة الفريق وأجبره على التدرب بمفرده بعد أن رفض التراجع والاعتذار عمّا قاله في المنشور الذي حُذِف لاحقًا.

ووفقًا لتقارير نشرتها صحيفة الميرور البريطانية، فإن تين هاغ قد منع جادون سانشو من استخدام جميع مرافق الفريق الأول في مركز مانشستر يونايتد التدريبي (كارينغتون)، لعدم الوصول إلى حل بعد.

تين هاغ يستبعد سانشو

هذا القرار يعني أن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا سيتدرب مع فرق أكاديمية النادي، وسيُمنَع من الجلوس في غرفة الطعام للفريق الأول، إذ يجب على اللاعب تناول الوجبات مع أعضاء فريق الشباب كعقوبة.

وفي أعقاب ذلك، قام نجم مانشستر يونايتد بتعطيل حسابه الشخصي على منصة إنستغرام مؤقتًا مساء أمس الإثنين، كرد فعل على قرارات تين هاغ الجديدة.

سانشو يعطل حسابه

كما أكدت التقارير أن مسؤولي إدارة الشياطين الحمر ولاعبي الفريق يحاولون إقناع سانشو بالاعتذار من مدربه من أجل إنهاء الخلاف، رغم تعاطفهم معه، كما أن اللاعب ينوي الاعتذار للحفاظ على مسيرته مع الفريق.

جدير بالذكر أن الجناح المهاري قد شارك مع مانشستر يونايتد في 76 دقيقة فقط ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم مقسمة على 3 مباريات، ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

شارك: