تين هاغ يخطط للتخلص من 6 لاعبين بنهاية الموسم

2023-04-03 22:02
الهولندي إيريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت منصة "Transfer News Live" نقلًا عن موقع "مانشستر إيفنينغ نيوز" البريطاني، اليوم الإثنين، أن الهولندي إيريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، يهدف للتخلص من 6 لاعبين بنهاية الموسم الجاري 2022-23.

ويهدف تين هاغ في أول مواسمه مع مانشستر يونايتد إلى إحداث ثورة تصحيح في الفريق؛ إذ إنه جلب أول لقب لخزائن النادي منذ عام 2017، عندما فاز بمسابقة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين الشهر الماضي على حساب نيوكاسل يونايتد.

وأشار المصدر إلى أن اللاعبين الستة؛ هم حارس المرمى الإنجليزي دين هندرسون، والظهير البرتغالي أليكس تيليس، وقلب الدفاع الإنجليزي هاري ماغواير، ومواطناه الظهير براندون ويليامز والجناح جادون سانشو، والمهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال.

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا الترتيب الرابع على لائحة الدوري الإنجليزي الممتاز بواقع 50 نقطة، بفارق الأهداف عن نيوكاسل الثالث الذي يمتلك الرصيد نفسه، في حين يتصدر أرسنال بواقع 72 نقطة ويلاحقه مانشستر سيتي بـ64 نقطة.

ويلعب مانشستر يونايتد المباراة المقبلة في الدوري الإنجليزي على ملعبه أمام برينتفورد يوم 5 أبريل/ نيسان الجاري في لقاء مؤجل عن الجولة الـ25.

شارك: