تين هاغ يحدد موعد عودة لاعبه المصاب

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-21 13:14
الهولندي إيريك تين هاغ مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

كشف الهولندي إيريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي أن غياب الظهير الأيسر الدولي لوك شو سيستمر حتى منتصف نوفمبر/ تشرين الثاني، على أن يعود الى الملاعب بعد نافذة المباريات الدولية للشهر القادم.

ويعاني شو من إصابة عضلية تعرض لها خلال مباراة فريقه ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز في 19 أغسطس/ آب وغاب حتى الآن عن 9 مباريات لفريقه في مختلف المسابقات بالإضافة إلى 4 مباريات دولية في صفوف منتخب إنجلترا.

وستخوض كتيبة تين هاغ 7 مباريات من الآن وحتى فترة التوقف الدولي، اعتبارًا من مواجهة شيفيلد يونايتد السبت في الدوري المحلي.

ويعاني يونايتد من إصابات عدة، لا سيما تلك التي تتعلق باللاعبين الذين يشغلون مركز الظهير، حيث يغيب أيضًا أرون وان-بيساكا منذ فترة، في حين أُصيب في الآونة الأخيرة الظهير الأيسر الإسباني سيرخيو ريغيلون المعار من توتنهام، ليضطر تين هاغ إلى إشراك لاعب وسطه الجديد المغربي سفيان أمرابط في هذا المركز، لكن الإسباني عاد إلى تدريبات فريقه ومن المنتظر أن يشارك في المباراة ضد شيفيلد.

وقال تين هاغ عن حالة المصابين: "بالطبع باتوا قريبين (من العودة)، لكن لوك شو لا أتوقع عودته في مجموعة المباريات المقبلة. فيما يتعلق بوان-بيساكا، فقد عاد إلى التمارين الجماعية ومن ثم سيكون ضمن التشكيلة".

وتحدث المدرب الهولندي عن إصابة لاعب وسطه البرازيلي كاسيميرو خلال مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات مونديال 2026 وقال في هذا الصدد: "لم يكمل المباراة الأولى ثم خاض الثانية لكونها كانت مهمة (ضد الأوروغواي). الأمر يتعلق بإصابة طفيفة وسيعود من البرازيل الأسبوع المقبل، وسيكون جاهزًا لمواجهة مانشستر سيتي نهاية الأسبوع المقبل".

ويعاني مانشستر يونايتد من تراجع في النتائج منذ مطلع الموسم الحالي حيث خسر 6 مباريات حتى الآن بمختلف المسابقات، ويحتل المركز العاشر في الدوري الإنجليزي.

شارك: