تين هاغ ورونالدو يفتحان صفحة جديدة في مانشستر يونايتد

2022-10-26 23:00
كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد أثناء حصة تدريبية لمانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال إريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد، اليوم الأربعاء، إن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيلعب أمام شريف تيراسبول المولدوفي في الدوري الأوروبي لكرة القدم، مضيفاً أن المدافع الفرنسي رافاييل فاران لن يشارك مع الفريق حتى نهاية كأس العالم 2022 بقطر.

وتدرب رونالدو بعيداً عن الفريق واستبعد من مواجهة تشيلسي يوم السبت الماضي، بعدما رفض اللعب كبديل ضد توتنهام هوتسبير في مباراة الفريق السابقة.

وعاد اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا لمران الفريق الأول، الثلاثاء، وقدم دفعة معنوية لهجوم يونايتد في ظل غياب أنطوني مارسيال عن آخر أربع مباريات بسبب إصابة في الظهر.

تين هاغ يؤكد أن رونالدو عاد ضمن حساباته مع مانشستر يونايتد

وقال تين هاغ للصحفيين قبل زيارة شريف تيراسبول لملعب أولد ترافورد يوم الخميس "كريستيانو سيكون في قائمة الفريق غدًا الخميس، لم يكن الأمر صعبا. لقد قلنا كل شيء وأجبنا على جميع الأسئلة الأسبوع الماضي، وقد كان خارج القائمة في مباراة واحدة فقط والآن عاد كما هو معتاد".

وغرّد رونالدو على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بمناسبة عودته من العقوبة التأديبية التي فرضها عليه المدرب تين هاغ وإبعاده عن الفريق لمباراة واحدة، حيث اعترف بالخطأ الذي ارتكبه في مباراة توتنهام.

 وكتب النجم البرتغالي بالبالغ من العمر 37 عاماً، في تغريدته قائلاً: "العودة إلى المسار الصحيح، بنفس الالتزام والتفاني كما هو الحال دائمًا!".

رونالدو يعلن عودته لتدريبات يونايتد 

ومن ناحية أخرى، أكد تين هاغ، أنه سيتخذ قرارًا في اللحظة الأخيرة بشأن مشاركة هاري ماغواير قائد الفريق ودوني فان دي بيك وآرون وان-بيساكا،  العائدون أيضًا للتدريبات، يوم الثلاثاء، بعد تعافيهم من إصاباتهم.

فاران يغيب عن مباريات يونايتد الست المتبقية قبل التوقف

وعن فاران أكد تين هاغ أن المدافع الفائز بكأس العالم 2018، سيغيب عن مباريات يونايتد الست المتبقية قبل التوقف، لكنه لم يستبعد مشاركته في النهائيات التي ستقام في قطر بين 20 نوفمبر تشرين الثاني و18 ديسمبر كانون الأول.

وقال تين هاغ: "رافا فاران ليس موجوداً في التشكيلة. سيغيب حتى نهاية كأس العالم، ولن يلعب هذا الكم من المباريات لمانشستر يونايتد في الفترة القادمة".

وختم: "أعتقد أنه سيكون جاهزًا لكأس العالم، لكن يجب أن ننتظر. علينا أن نرى كيف سيتطور الأمر معه، وكيف ستكون عملية التأهيل".

وأصيب فاران البالغ من العمر 29 عامًا في الكاحل في منتصف الشوط الثاني من مباراة اليونايتد وتشيلسي التي انتهت بالتعادل 1-1 مطلع الأسبوع.

ويحتل يونايتد المركز الثاني في المجموعة الخامسة للدوري الأوروبي بتسع نقاط متأخرًا بثلاث نقاط عن ريال سوسيداد المتصدر، بينما يحتل شريف المركز الثالث بثلاث نقاط قبل مباراتين على نهاية دور المجموعات.

ويحتاج يونايتد لنقطة واحدة فقط لضمان التأهل من دور المجموعات، لكنه في حاجة للفوز للإبقاء على فرصه في تصدر المجموعة وليتجنب لعب مباراتين في دور خروج المغلوب ضد أحد الفرق التي احتلت المركز الثالث في دوري أبطال أوروبا.

شارك: