تين هاغ: مانشستر يونايتد ارتكب أخطاء لا تصدق أمام أرسنال

2023-01-23 00:08
الهولندي إيريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف إريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد، بارتكاب فريقه الكثير من الأخطاء التي كلفته أمام أرسنال 2-3، في المواجهة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الأسبوع 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تين هاغ في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "ذا أتلتيك" عقب المواجهة: "أشعر بالأسف الشديد للسرعة التي سمحنا فيها لأرسنال بتعديل النتيجة حينما كنا نتقدم بهدف ماركوس راشفورد، لقد ارتكبنا العديد من الأخطاء غير المقبولة أمامهم".

وأضاف: "ربما يبدو هذا الأمر منطقياً للواقع الذي تعيشه قدرات مانشستر يونايتد خلال الوقت الراهن، بالتأكيد الآن نحن لسنا فريقاً كبيراً قادر على المنافسة في البريميرليغ".

وتابع: "علينا أن نتعلم من هذه الأخطاء، وحينما نفعل ذلك سنقترب أكثر من فرصة المنافسة، لا يزال أمامنا الكثير من المباريات، وعلينا القتال من أجل تحقيق الفوز بها".

واختتم تين هاغ حديثه بالقول: "هناك فارق في المستوى يفصلنا عن الأندية المتصدرة في الدوري الإنجليزي، لكننا نعمل باستمرار على تطوير أداء اللاعبين في مانشستر يونايتد، ونثق في النجاح بهذا الأمر".

جدير بالذكر أن خسارة مانشستر يونايتد أمام أرسنال لم تؤثر في احتفاظه بالمركز الرابع برصيد 39 نقطة، بفارق 11 نقطة كاملة عن أرسنال المتصدر.

شارك: