تيتي: نيمار ما زال رشيقًا.. ومونديال قطر لن يكون الأخير له

2022-10-15 01:56
لاعب منتخب البرازيل نيمار دا سيلفا ومدربه تيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب المنتخب البرازيلي أدينور ليوناردو باتشي الملقب بـ"تيتي"، أن المهاجم نيمار دا سيلفا، بإمكانه اللعب لعدة مواسم أخرى بعد مونديال قطر، وسيلعب مونديال 2026 على الأقل، وذلك بالنظر لما يتمتع به من "مقومات بدنية". 

وقال تيتي في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية "EFE" عن صحيفة "لانس" البرازيلية: "مونديال قطر ليس الأخير له على الإطلاق"، وذلك ردا على تصريحات أطلقها نيمار نفسه قبل أشهر، قال فيها إنه يتوقع أن يكون مونديال قطر الأخير في مشواره الكروي.

وقال مهاجم باريس سان جيرمان خلال مقابلة وردت في الفيلم الوثائقي "نيمار وخط الملوك"، على قناة "DAZN": "أعتقد أنه مونديالي الأخير (كأس العالم 2022)، أعتبره الأخير، لا أدري إذا كانت الظروف ستسمح لي بالاستمرار في كرة القدم".

وأكد مدرب "السيليساو" أن نيمار يتمتع بمهارات فنية وبدنية تتيح له الاستمرار لأبعد من ذلك، قائلًا: "إنه رشيق ومتحرك، ويمكنه الاستمرار في اللعب مع مقوماته البدنية بأقصى مستوى لما بعد سن 35 عامًا".

وسيكون كأس العالم قطر2022، ثالث مونديال يخوضه نيمار مع منتخب البرازيل، بعدما شارك في نسخة 2014 التي احتضنتها بلاده البرازيل، والتي بلغ فيها "السيليساو" نصف النهائي، ثم نسخة روسيا 2018، والتي ودّع  فيها "السحرة" البطولة من الدور ربع النهائي.
 

شارك: