تويتر يتخذ قرارًا مفاجئًا في حق رياض محرز.. ما القصة؟

2022-05-02 18:11
الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرّر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، إلغاء "توثيق" (العلامة الزرقاء) لحساب نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الجزائري رياض محرز، فجأةً، ودون توضيح الأسباب وراء ذلك، علمًا بأن لديه 3.2 ملايين متابعٍ.

واستغربت بعض الجماهير من قرار إدارة "تويتر" بسحب العلامة الزرقاء فجأةً من حساب اللاعب الجزائري، وهي العلامة التي كانت تُميّز حسابه عن باقي الحسابات المزيفة، وتُعطيه مصداقيةً.

وأرجعت بعض التقارير الصحفية، قرار سحب "التوثيق" من محرز، إلى إعادة نشره تغريدةً لحساب مُختص في أخبار المنتخب الجزائري، حول إعادة مباراة "محاربي الصحراء" والكاميرون ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وجاءت التغريدة التي أعاد نشرها قائد منتخب الجزائر، على الشكل التالي: "أصدقائي لا تُعلّقوا آمالًا كبيرة حتى لا تُحبَطوا. لو كان قدرنا الوصول إلى قطر؛ فسنكون هناك، وإذا لم يُكتَب لنا؛ فلن نشارك. الأمر متروك بيد الله. إن شاء الله خيرًا يا ربي.. ومهما حصل؛ فلتحيا الجزائر".

حديث رياض محرز عن آمال إعادة مباراة الجزائر والكاميرون

 

مانشستر سيتي لا يمانع بيع رياض محرز

من جهة أخرى، أكّد موقع "سبورت مول" الإنجليزي أن إدارة نادي مانشستر سيتي منفتحة على بيع نجمها الجزائري، هذا الصيف، ما اعتبره متابعون مفاجأةً؛ نظرًا إلى المستويات الرفيعة التي يُقدِّمها الجناح الأيمن وتنصيب نفسه الهداف الأول للنادي السماوي هذا الموسم.

ويرتبط محرز مع مانشستر سيتي الإنجليزي بعقدٍ ينتهي شهر يونيو/ حزيران من عام 2023، ولم تحسم إدارة فريقه مسألة تمديد عقده من عدمها؛ بسبب الصفقة المدوية المتوقع إبرامها مع نجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني، النرويجي إيرلينغ هالاند، حسب الكثير من المصادر.

ويبرز محرز على رادار العديد من كبار أندية القارة العجوز في الفترة الأخيرة، حسب مصادر إعلامية عديدة، في مقدمتها أندية باريس سان جيرمان الفرنسي، وبرشلونة الإسباني، وميلان الإيطالي، في وقتٍ لم يُعلِّق فيه النادي الإنجليزي أو اللاعب الجزائري ولا حتى وكلاء أعماله على أيٍّ من تلك الأخبار.

شارك: