تونس مستعدة لفتح صفحة جديدة مع المهاجم كريم المرابطي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-03 00:07
أرشيفية - كريم المرابطي برفقة نبيل معلول ورئيس الاتحاد التونسي السابق وديع الجريء (facebook/ftf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مصدر خاص لموقع winwin، أن اللجنة المكلفة بمتابعة اللاعبين المهاجرين والمولودين بأوروبا، ومحاولة استقطابهم وإقناعهم بحمل قميص منتخبات تونس المختلفة، برئاسة اللاعب السابق، محمد سليم بن عثمان، تستعد لفتح ملفات العديد من اللاعبين من أصحاب الجنسية المزدوجة ويأتي على رأسهم كريم المرابطي، وذلك بعد انتخابات المكتب الجامعي المقبلة.

وكشف المصدر ذاته أن اللجنة تنتظر حسم مسألة انتخابات المكتب القادم واختيار المدرب الجديد لمنتخب "نسور قرطاج"، ومعرفة رؤيته وإستراتيجية عمله وما يحتاجه من لاعبين قبل استئناف المفاوضات مع عدة لاعبين، خاصةً من المهاجمين ومن كريم المرابطي المحترف في صفوف فريق ميشلين البلجيكي. 

مدرب تونس السابق طلب ضم كريم المرابطي إلى قائمة النسور

وكان المدرب السابق لمنتخب تونس نبيل معلول، طلب استقطاب كريم المرابطي لتمثيل منتخب نسور قرطاج قبل مونديال روسيا 2018؛ لكن اللاعب رفض الالتحاق بالقائمة، لكن اللجنة مستعدة لفتح ملف هذا اللاعب مرة أخرى نظرًا لحاجة المنتخب الماسة إلى المهاجم الهداف.

وأوضح اللاعب في تصريحات سابقة أن قرار رفضه اللعب لتونس صعب، لأنه يشك في إمكانية تأقلمه بسرعة مع المنتخب التونسي نظرًا لعدة عوامل.

وتألق المرابطي البالغ من العمر 29 عامًا في صفوف فريق ميشلين البلجيكي هذا الموسم، إذ تمكن من تسجيل 8 أهداف، وقدّم 4 تمريرات حاسمة خلال 33 خاضها حتى الآن.

المنتخب التونسي يواصل البحث عن مدرب جديد

بعيدًا عن قضية كريم المرابطي، ما زالت مسألة تعيين مدرب جديد للمنتخب التونسي معلقة حتى الآن، حيث يشرف على تدريب "نسور قرطاج" مدربان مؤقتان هما منتصر الوحيشي وأنيس البوسعايدي.

وتم تداول العديد من الأسماء لتدريب المنتخب التونسي خلفًا للمدرب السابق جلال القادري، ويأتي على رأس هذه الأسماء البلجيكي هوغو بروس المدرب الحالي لمنتخب جنوب أفريقيا؛ لكن مجلس الإدارة المؤقت للاتحاد التونسي لم يتوصل لاتفاق مع اسم جديد حتى الآن.

شارك: