تورينو الإيطالي يراقب المغربي سفيان بوفال

2022-12-04 18:28
سفيان بوفال لاعب منتخب المغرب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الأحد، أن إدارة نادي تورينو الإيطالي، ترصد الدولي المغربي سفيان بوفال، لاعب أنجيه الفرنسي، في بطولة كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر منذ 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول الحالي، للمرة الأولى على أرضٍ عربية.

وأشارت صحيفة توتو سبورت الإيطالية، إلى أن إدارة تورينو مهتمة بخدمات بوفال، وترغب في التعاقد معه بشكلٍ رسمي في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة، أن مسؤولي فريق تورينو، يتابعون بوفال، خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2022، تمهيدًا لاتخاذ القرار النهائي بالتعاقد معه في الميركاتو القادم.

وساهم بوفال، في تأهل منتخب المغرب، إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2022، حيث سيواجه منتخب إسبانيا، يوم الثلاثاء 6 ديسمبر/ كانون الأول، على استاد المدينة التعليمية.

ويلعب بوفال، مع فريق أنجيه الفرنسي، حيث شارك معهم في الدوري الفرنسي 2022-23، في 8 مباريات وسجل 3 أهداف، ومرر 3 كرات حاسمة، ويتذيّل فريقه ترتيب فرق الدوري الفرنسي برصيد 8 نقاط.

ويحتل تورينو، المركز التاسع في الدوري الإيطالي 2022-23، برصيد 21 نقطة، ويسعى إلى تعزيز صفوفه في سوق الانتقالات الشتوية، لتحسين مستوى الفريق في ما تبقى من الموسم الحالي.

شارك: