توتنهام يقترب من التعاقد مع مهاجم أرجنتيني يافع

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-07 00:35
مهاجم نادي روساريو سنترال الأرجنتيني أليغو فيليز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن توتنهام هوتسبير يسعى للتعاقد مع مهاجم جديد، ووقع اختياره على مهاجم نادي روساريو سنترال الأرجنتيني، أليغو فيليز، حسبما أوردته صحيفة "ديلي ميل" اليوم الأحد.

فتح نادي توتنهام هوتسبير باب التكهنات حيال مُستقبل مهاجمه الإنجليزي، هاري كين، بعدما بات قريبًا من التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني لتعزيز خياراته الهجومية.

ويرتبط كين بشكل وثيق بخطوة الرحيل عن السبيرز، حيث يرغب بايرن ميونخ في التعاقد معه بقوة وقدّم عرضًا قيمته 100 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات الهداف التاريخي للنادي اللندني.

وأكدت الصحيفة أنّ وصول المهاجم البالغ من العمر 19 عامًا إلى السبيرز بات مسألة وقت فقط، حيث من المقرر أن يخضع للفحص الطبي في الساعات القليلة المُقبلة.

وسيكلف المهاجم اليافع خزائن الديوك اللندنية مبلغ 12 مليون جنيه إسترليني بجانب بعض المتغيرات، كما أنّ ناديه الأرجنتيني وضع بندًا بالحصول على نسبةٍ من بيعه قدرها 10 بالمئة، على أن يوقّع على عقدٍ مدته خمس سنوات.

وإذا انضم فيليز إلى توتنهام؛ فسيكون الصفقة السادسة هذا الصيف، بعد صانع الألعاب جيمس ماديسون، والظهير الأيمن بيدرو بورو، فضلًا عن المدافع أشلي فيليبس، إلى جانب حارس المرمى غولييلمو فيكاريو، والجناح مانور سولومون.

شارك: