توتنهام يفاوض برشلونة لشراء عقد الفرنسي لونغليه

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-13 13:57
الفرنسي كليمونت لونغليه المدافع المعار من برشلونة لتوتنهام الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت تقارير إعلامية إسبانية إن نادي توتنهام المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز طلب من نظيره برشلونة متصدر الدوري الإسباني، الاحتفاظ بخدمات مدافعه الفرنسي كليمونت لونغليه المعار من النادي الكتالوني حتى 30 يونيو/ حزيران المقبل.

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن اتفاق إعارة لونغليه لا يتضمن أي بند خاص بالشراء، سواء كان إلزاميًا أو اختياريًا، ومع ذلك تم إخبار البلوغرانا برغبة توتنهام في شراء عقد اللاعب الفرنسي.

وواصلت أن توتنهام يشعر بالرضا تجاه المدافع الفرنسي، بعد تألقه مع الفريق اللندني خلال الموسم الجاري خلال المستوى الذي قدمه مع الفريق ومن خلال تأقلمه مع اللاعبين.

وأكملت أن توتنهام يسعى للحصول على موافقة النادي الكتالوني للاستغناء عن خدمات لونغليه من خلال تقديم عرض محترم، إلى إدارة النادي الكتالوني، مشددة أن القيمة السوقية للدولي الفرنسي تتراوح حاليًا ما بين 15 - 20 مليون يورو.

وختمت الصحيفة أن تشافي لا يمانع رحيل لونغليه، خصوصًا أن برشلونة سيوقع مع مدافع آخر يلعب بالقدم اليسرى هو إينيغو مارتينيز الذي سيصل حراً بعد إنهاء عقده مع أتلتيك بلباو نهاية الموسم الجاري.

يذكر أن لونغليه انتقل من إشبيلية إلى برشلونة صيف 2018 بعقد يمتد حتى عام 2026، مقابل 35.9 مليون يورو، وكان لاعبًا أساسيًا في تشكيلة البولوغرانا لمدة 4 مواسم وفي صيف عام 2022 تم إعارته إلى توتنهام، وهو أحد اللاعبين الذين يبحث برشلونة لعمل تسوية معهم هذا الصيف.

ولعب لونغليه 32 مباراة رسمية مع توتنهام (23 في الدوري الإنجليزي، 7 في دوري أبطال أوروبا، واحدة في كأس الاتحاد الإنجليزي وأخرى في كأس الرابطة).

وسجل المدافع الفرنسي هذا الموسم هدفًا واحدًا وقدم تمريرة حاسمة، وعلى الرغم أنه لم يكن لاعبًا دائمًا في الدوري الإنجليزي الممتاز (لم يلعب في 11 مباراة من أصل 35) إلا أنه كان أساسيًا في جميع مباريات الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا.

شارك: