تيباس يؤكد أن رحيل بوسكيتس يمهد طريق عودة ميسي لبرشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-12 02:15
خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث رئيس رابطة الدوري الإسباني خافيير تيباس، عن احتمالية عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى برشلونة مرة أخرى، في أعقاب أنباء رحيل سيرخيو بوسكيتس عن الفريق الكتالوني في نهاية الموسم.

وأعلن بوسكيتس أنه سيرحل عن الفريق بمجرد انتهاء عقده، ويعتقد تيباس أن خروج نجم وسط الميدان هو خطوة نحو قدرة ليو على العودة إلى برشلونة.

جانب من تصريحات تيباس

وقال تيباس في تصريحات لراديو كوب الإسباني: "لا أعرف خطة برشلونة ولا يمكنني تخمين ما يمكن أن يوفره النادي برحيل بوسكيتس، لا يعتمد مستقبل برشلونة على رحيل لاعب واحد، بل يعتمد على الضمانات التي سيقدمها برشلونة".

وأضاف: "رحيل بوسكيتس بداية الطريق؛ لكن للوصول إلى النهاية عليك أن تمشي بضعة أمتار ، أنا لست الشخص الذي سيعطيهم الضوء الأخضر (لصفقة ميسي)، سيكون هذا الشخص هو سيطرتهم الاقتصادية".

ويرغب البارسا في استعادة نجمه السابق الذي رحل عن الفريق في 2021 وانتقل إلى نادي باريس سان جيرمان؛ لكن يجب على النادي تأمين الميزانية المالية وتخفيض الأجور في الفريق ليستطيع إقناع رابطة الليغا بالصفقة.

ويُعتقد أن برشلونة سيضطر إلى جمع الأموال من المبيعات؛ حتى يتمكن ميسي من العودة بمجرد انتهاء عقده مع النادي الباريسي في يونيو/ حزيران القادم.

كانت تقارير صحفية قد كشفت أن هناك اهتمامًا بميسي من نادي الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي، لكن المعلن أيضًا أن اختياره الأول سيكون العودة إلى كامب نو والاستمرار في الملاعب الأوروبية.

كما نفى والد ميسي هذا الأسبوع تقارير تؤكد أن صفقة البرغوث الأرجنتيني مع إحدى الأندية السعودية قد تمت بالفعل، وأكد والد ليو أن القرار لن يُتّخذ إلا في نهاية الموسم.

شارك: