توتنهام يضاعف معاناة سيتي ويونايتد يواصل انتصاراته

2021-06-08 09:01
توتنهام يرتقي إلى صدارة البريمييرليغ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ارتقى توتنهام إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه الثمين والمستحق بثنائية نظيفة على ضيفه مانشستر سيتي (تابع تفاصيل المباراة كاملة)، اليوم السبت، في المرحلة التاسعة من المسابقة.

وجاءت ثنائية توتنهام الذي قدم مباراة نموذجية على المستوى الدفاعي، عبر الكوري الجنوبي هيونغ مين سون منذ الدقيقة الخامسة، والدولي الأرجنتيني جيوفاني لوسيلسو في الدقيقة (65) بعد تلقيه تمريرة من هاري كين.

من جهته، حاول مانشستر سيتي الوصول إلى مرمى الحارس الدولي الفرنسي هوغو لوريس لكن الثبات الدفاعي وغياب التركيز والفاعلية عن مهاجمي غوارديولا حال دون تسجيل الأهداف، كما ألغت تقنية الـ VAR الهدف الذي سجله المدافع الإسباني إيميريك لابورت بعد لمس البرازيلي جيسوس الكرة بيده.

وبهذا الفوز الثمين ارتقى توتنهام إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتاً برصيد 20 نقطة بانتظار مواجهة القمة بين ليفربول وليستر سيتي الأحد، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 12 نقطة في المركز العاشر مؤقتاً.

مان يونايتد يواصل انتصاراته

واصل مانشستر يونايتد انتصاراته في البريميير ليغ بعد أن حقق فوزا باهتا على ضيفه "المتواضع" وست بروميتش ألبيون بهدف نظيف السبت على ملعب (أولدر ترافورد).

اكتفى "الشياطين الحمر" بالهدف الذي سجله النجم البرتغالي برونو فرنانديز "بالتخصص" من ركلة جزاء في الدقيقة 56، ليرفع رصيده إلى 6 أهداف هذا الموسم ويتصدر هدافي الفريق.

وبعد أن حقق فوزه الثاني تواليا، الرابع هذا الموسم، رفع فريق النرويجي أولي غونار سولشاير رصيده إلى 13 نقطة في المركز التاسع مؤقتا، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام بيرنلي.

بينما تكبد "الباغيز" الخسارة السادسة هذا الموسم، الثالثة على التوالي، علما بأن الفريق لم يتذوق طعم الانتصار منذ بداية الموسم، ليظل في منطقة الخطر (المركز الـ18) برصيد 3 نقاط.

شارك: