توتنهام يصعق يونايتد بسداسية تاريخية

2021-06-08 09:01
توتنهام ألحق بمانشستر يونايتد خسارة تاريخية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق نادي توتنهام فوزا كبيرا خارج ملعبه 6-1 على حساب مضيفه مانشستر يونايتد (تابع تفاصيل المباراة كاملة)، مساء الأحد على ملعب أولد ترافورد بمانشستر لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


وصعق توتنهام مضيفه خلال الـ37 دقيقة الأولى من المرحلة الأولى بتسجيله رباعية، ورد "السبيرز" على هدف برونو فيرنانديز في الدقيقة الثانية من ركلة جزاء، عبر كل من تانغي ندومبيلي الذي عادل النتيجة في الدقيقة الرابعة، وتقدم الكوري الجنوبي "سون هيونغ مين" لتوتنهام في الدقيقة الـ 7.


ونجح النجم الإنجليزي هاري كين في تسجيل ثالث أهداف توتنهام في الدقيقة الـ 31 من زمن المباراة، قبل أن يعود "هيونغ مين" ليضيف هدفه الشخصي الثاني، والرابع لفريقه في الدقيقة 37 من زمن المباراة.


وقبلها طرد حكم المباراة النجم الفرنسي أنطوني مارسيال من جانب مانشستر يونايتد، وذلك بعد اعتدائه على الأرجنتيني لاميلا، لاعب توتنهام في الدقيقة 29.


وفي الشوط الثاني واصل توتنهام عروضه القوية؛ إذ تمكن الإيفواري سيرج أورييه من تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة الـ50، قبل أن يضيف كين الهدف السادس عبر ضربة جزاء في الدقيقة الـ78، وهو الهدف الشخصي الثاني له في المباراة.

وبهذا الفوز ارتقى توتنهام إلى المركز الخامس برصيد 7 نقاط، بينما تراجع مانشستر يونايتد "المتعثّر" في المركز الـ16 برصيد 3 نقاط فقط، وتنقصه مباراة.


وفي مباراتين أخريين، عاد أرسنال وولفرهامبتون لتذوق طعم الانتصارات في "البريميير ليغ" عقب فوزهما على كل من شيفيلد يونايتد وفولهام على الترتيب، وذلك في إطار مواجهات الجولة الرابعة من المسابقة.


وعلى ملعبه، فاز أرسنال بنتيجة 2-1 (تابع تفاصيل المباراة كاملة) ليعود لدرب الانتصارات مجددا بعد خسارة الجولة الماضية على يد ليفربول (3-1)، ليرفع الفريق رصيده إلى 9 نقاط في المركز الرابع مؤقتا، أما شيفيلد فلم ينجح في تحقيق أي انتصار منذ بداية الموسم، ليظل بدون أي رصيد في المركز الـ19 وقبل الأخير.


وفي مباراة أخرى استعاد وولفرهامبتون نغمة الفوز من جديد بفوز صعب على ضيفه فولهام بهدف نظيف على ملعب "مولينيو" (تابع تفاصيل المباراة كاملة)، ورفع وولفرهامبتون رصيده إلى 6 نقاط بعد انتصاره الثاني في الموسم إثر خسارتين متتاليتين، بينما تجرع الفريق اللندني خسارته الرابعة تواليا، ليظل قابعا في ذيل الترتيب بدون رصيد. 

شارك: