توتنهام يرغب بتعيين زين الدين زيدان لخلافة أنطونيو كونتي

2023-03-28 23:35
المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي السباق للظفر بخدمات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، من أجل خلافة المدرب المقال قبل أيام قليلة، الإيطالي أنطونيو كونتي.

ووفقا لصحيفة "صن" البريطانية و"سكاي" إيطاليا، فإن توتنهام مهتم بالتعاقد مع زيدان، الموجود من دون فريق منذ نهاية موسم 2020-21، بعد رحيله عن فريق ريال مدريد الإسباني.

وبحسب تقارير، فإن زيدان وعلى الرغم من الإلحاح عليه من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فإنه يفضل العودة لقيادة ريال مدريد الإسباني حال رحيل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المطلوب بشدة من الاتحاد البرازيلي لقيادة السيليساو، لكنه وضع شرطين غريبين للعودة؛ أحدهما ضرورة الإبقاء على إدين هازارد وعدم تسريحه والشرط الثاني جلب المحضر البدني غريغوري ديبون.

زيدان اشترط بقاء هازارد في مفاوضاته للعودة لتدريب ريال مدريد

ومعلوم أن زيدان هو من كان وراء جلب هازارد من تشيلسي بمبلغ كبير، لكن اللاعب عانى من لعنة الإصابات في موسمه الأول، قبل أن يتراجع مستواه ويفقد كل آمال في المشاركة في المباريات مع المدرب أنشيلوتي الذي برر ذلك بوجود الشاب البرازيلي فينيسيوس في أعلى مستوياته.

وحسب "صن" فإن توتنهام كان في تواصل مع المدرب الألماني توماس توخيل منذ مدة، وذلك حتى قبل إقالة كونتي، لكن تعيينه الأسبوع الماضي في العارضة الفنية لبايرن ميونخ خلط حساباته، كما أنه جس نبض مدربه السابق الأرجنتيني موريسيو بوكيتينو وتواصل أيضا مع الألماني يوليان ناغلسمان والإسباني لويس إنريكي.

ويحتل توتنهام المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة حصدها من 28 مباراة، وبفارق 20 نقطة كاملة عن المتصدر أرسنال الذي يملك 69 نقطة، لكنه مهدد بفقدان المركز الرابع لصالح نيوكاسل الذي يملك 47 نقطة لكن بناقص مباراتين.

شارك: