توتنهام يتلقى ضربة قوية قبل جولة الحسم في الدوري الإنجليزي!

2022-05-20 22:32
توتنهام يتأهب لمواجهة نورويتش سيتي في آخر جولات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-22 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه نادي توتنهام هوتسبير أزمةً قويةً قبل مواجهته أمام مضيفه نورويتش سيتي، الأحد 22 مايو/ آيار، على ملعب "كارو رود"، في آخر جولات منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليغ" لموسم 2021-22.

وبحسب تقارير صحفية إنجليزية، فإن بعض لاعبي توتنهام تعرضوا للإصابة بالتسمم بعد تناول وجبات الطعام في النادي، وذلك قبل المباراة الهامة أمام نورويتش سيتي.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" نقلًا عن مهاجم منتخب إنجلترا السابق، غاري لينيكر، أن هناك حالات تسمُّم بين لاعبي توتنهام بسبب وجبات الطعام داخل النادي اللندني.

ونشر لينيكر تغريدةً عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها: "لقد سمعتُ أن هناك حالات تسمُّم داخل توتنهام بالطعام، أنا لا أمزح".

من جانبه، رفض مدرب توتنهام، الإيطالي أنطونيو كونتي، الحديث عمّا أُثير  حول انتشار تسمُّم غذائي في صفوف فريقه، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نورويتش سيتي الجمعة 20 مايو.

وكشف المدرب الإيطالي أن مهاجم توتنهام، الإنجليزي هاري كين، لا يشعر بحالة جيدة بنسبة 100%، وسيتم تقييمه من أجل حسم موقفه من المشاركة في المباراة.

توتنهام أم أرسنال.. مَن يحسم المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز؟

ويحتاج توتنهام إلى الفوز أو التعادل أمام نورويتش سيتي من أجل حسم احتلاله المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، أمّا الخسارة فإنها ستُهدد فريق كونتي بالتراجع إلى المركز الخامس في حال فوز أرسنال على ضيفه إيفرتون الأحد 22 مايو في الجولة الأخيرة من البريميرليغ.

ويحتل توتنهام حاليًا المركز الرابع برصيد 68 نقطة، بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الخامس، وسيتأهل أحد الفريقين إلى دوري الأبطال الموسم المقبل برفقة الثلاثي مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: