توتنهام هوتسبير يعلن عودة لونغلي ودانجوما إلى فريقيهما

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-15 23:38
الفرنسي كليمونت لينغليت لاعب نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، اليوم الخميس 15 يونيو/ حزيران، عودة الفرنسي كليمنت لونغلي، والهولندي أرنو دانجوما، إلى فريقيهما عقب انتهاء فترات إعارتهما مع النادي اللندني.

وكان المدافع الفرنسي، صاحب الـ27 عامًا، قد انضم للسبيرز في الصيف الماضي على سبيل الإعارة، قادمًا من نادي برشلونة الإسباني، ومن المقرر عودته إلى البلوغرانا الآن.

كما انتقل المهاجم الهولندي دانجوما (26 عامًا) لصفوف نادي شمال لندن أيضًا على سبيل الإعارة لمدة موسم في الصيف الماضي، قادمًا من نادي فياريال الإسباني.

بيان توتنهام لملخص الموسم الماضي

وقال توتنهام في بيان عبر موقعه الرسمي: "يمكننا تأكيد مغادرة كليمنت لونغلي وأرنو دانجوما، بعد انتهاء فترة الإعارة معنا"، وتابع: "انضم المدافع كليمنت إلينا الصيف الماضي من برشلونة، وشارك في 35 مباراة في جميع المسابقات وسجل مرة واحدة. ووصل المهاجم أرنو في يناير (كانون الثاني) من نادي فياريال ولعب 12 مباراة لصالحنا وسجل هدفين".

كما أكد النادي اللندني في بيانه أن البرازيلي لوكاس مورا سيغادر الفريق هذا الصيف بعد انتهاء عقده، لتنتهي رحلة اللاعب، البالغ من العمر 30 عامًا، مع السبيرز والتي دامت خمسة مواسم ماضية، ليختتم توتنهام بيانه قائلًا: "نشكر اللاعبين الثلاثة على خدمتهم ونتمنى لهم التوفيق في المستقبل".

جدير بالذكر أن توتنهام قد احتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي برصيد 60 نقطة، ليفقد فرصته في المشاركة بأي بطولة قارية الموسم المقبل.

شارك: