تواصل الفعاليات الترويجية لدوري نجوم قطر 2023-24

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-14 00:48
من الفعاليات الترويجية لدوري نجوم قطر 2023-2024 (Twitter/QNA_Sports)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

تواصلت اليوم الأنشطة الترفيهية والفعاليات الترويجية التي تنظمها مؤسسة دوري نجوم قطر، في "بلاس فاندوم مول" بمدينة لوسيل، وذلك بالتزامن مع بقاء أيام قليلة على بدء منافسات دوري نجوم قطر للموسم الكروي (2023-2024).

وتأتي الفعالية التي انطلقت الخميس الماضي ضمن الخطة التسويقية والترويجية للبطولة، وبهدف التفاعل مع الجماهير والتعريف بالمباريات والملاعب والتذاكر، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للالتقاء بنجوم الأندية طوال فترة الحملة.

تستمر الحملة حتى بعد غد الثلاثاء، مع وجود عدد من المسابقات والبرامج المتنوعة لمختلف الفئات العمرية، وقد حرص الجميع على أخذ اللقطات التذكارية مع درع الدوري، فيما التقط الأطفال صورًا مع نجوم الفرق.

وحضر عدد من نجوم فرق الدوري القطري، على رأسهم محترف فريق الوكرة حمدي فتحي المنتقل للفريق حديثًا قادمًا من الأهلي المصري، وزميله في الفريق المهاجم الأنغولي جاسينتو دالا، ومهاجم فريق الشمال ومنتخب الرأس الأخضر ريكاردو غوميز، وزميله في الفريق المدافع الأرجنتيني ماتياس ناني.

إلى ذلك، شهدت الفعاليات حضور بعض جماهير فرق الدوري القطري، وذلك للتعرف إلى جميع المعلومات المتعلقة بالبطولة. وقد أعرب عدد من الجماهير المشاركة في الفعاليات عن سعادتهم بالأجواء، وبالأنشطة التي تسهم في جذب الجماهير لحضور مباريات الفرق في الدوري القطري، والتعرف إلى نجوم المسابقة.

من جهته عبر حمدي فتحي، لاعب الوكرة، عن سعادته بالأجواء التي شهدتها منطقة الفعاليات، لافتًا إلى أن الترويج لمسابقة الدوري أمر مهم من أجل تعريف الجماهير بالبطولة، وقال: "لا شك أن المنافسة ستكون قوية هذا الموسم وجميع الفرق باتت جاهزة لضربة بداية الموسم الجديد، ونعرف جيدًا أن المهمة ستكون صعبة بالنظر للتحضيرات المكثفة لدى جميع الفرق".

بدوره، أعرب ريكاردو غوميز، مهاجم فريق الشمال ومنتخب الرأس الأخضر، عن أمله أن ينجح فريقه في تقديم مباريات جيدة في الموسم الجديد، وتحقيق تطلعات النادي، وقال غوميز، البالغ من العمر 31 عامًا: "أنا سعيد بخوض التجربة في الدوري القطري وآمل أن نوفق في الموسم الجديد، ونظهر بالمستوى المأمول الذي يلبي تطلعات النادي".

وتعد الحملة الترويجية لدوري نجوم قطر فرصة للمشجعين للالتقاء بالنجوم الجدد لأندية الدوري، وكذلك الاستمتاع بالفعاليات التي تقام خلال الجولة، وشراء التذاكر للمباريات التي تقام في الجولة الأولى.

يشار إلى أن الجولة الأولى ستنطلق يوم 16 أغسطس/ آب الجاري بمواجهتين، تجمع الأولى الوكرة مع معيذر على استاد الجنوب، فيما يلعب في الثانية العربي مع الشمال. وتستكمل مباريات هذه الجولة يوم 17 أغسطس، حيث يلتقي فريق نادي قطر مع الغرافة على استاد خليفة الدولي، فيما يواجه المرخية الريان على استاد الجنوب.

وتختتم لقاءات هذه الجولة يوم 18 أغسطس؛ إذ يلعب الأهلي مع الدحيل "حامل اللقب" على استاد الثمامة، فيما يواجه أم صلال نظيره السد أكثر الفرق تتويجًا بالمسابقة "16 مرة" على استاد البيت.

شارك: