تلقى 4 عروض.. التونسي الجعايدي يحسم مستقبله مع بروج

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-25 22:23
أرشيفية - المدرب التونسي راضي الجعايدي (Twitter/CAF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل المدرب التونسي، راضي الجعايدي، في مفاوضات متقدمة مع إدارة فريق سيركل بروج البلجيكي من أجل تمديد فترة التعاقد بين الطرفين، وذلك بعد النتائج الجيدة التي حققها الفريق خلال الموسم الكروي المنقضي 2022-23.

وعاد الجعايدي في أكتوبر/تشرين الأول 2022 إلى الفريق في منصب مدرب مساعد، بعد أن اضطلع بذات الخطة سابقًا، تحديدًا بين فبراير/شباط وأغسطس/ آب 2021، قبل انتقاله لتدريب الترجي الرياضي التونسي حينها.

وأفاد موقع التشكيلة التونسي أن إدارة الفريق البلجيكي تثق في عمل الجعايدي وترغب في استمراره مع الجهاز الفني للفريق، وذلك بعد أن ساعد سيركل بروج خلال الموسم الماضي في التأهل إلى مرحلة التتويج والمراهنة على التأهل إلى مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

وأفاد ذات المصدر أن الجعايدي تلقى عدة عروض من أندية عربية، منها نادي أم صلال القطري قبل أن يقرّر التعاقد مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، بالإضافة إلى عروض أخرى من بني ياس الإماراتي، والعربي السعودي، والخالدية البحريني.

مسيرة راضي الجعايدي مدربًا ولاعبًا

أشرف الجعايدي لأكثر من 8 سنوات على تدريب شباب فريق ساوثهامبتون، وتُوّج معه بالدوري الإنجليزي لفئة تحت 23 عامًا، كما قاد فريق هارتفورد سيتي لخوض مرحلة "البلاي أوف" في الدوري الأمريكي؛ وكان يعمل ضمن الجهاز الفني لفريق سيركل بروج البلجيكي، قبل قبول عرض فريقه السابق الترجي صيف 2021.

قضى الجعايدي 12 عامًا من النجاح لاعبًا مع الترجي في الفترة بين 1992 وحتى 2004، وخاض 288 مباراة، وتُوّج مع الترجي بـ7 ألقاب في الدوري التونسي وفاز معه بكأس الاتحاد الأفريقي وبلقب دوري أبطال أفريقيا عام 1994.

راضي الجعايدي أسهم في وصول فريق سيركل بروج إلى مرحلة التتويج في الدوري البلجيكي

أمّا مع المنتخب التونسي، فقد بدأ الجعايدي باللعب في عام 1996 وشارك مع منتخب تونس لكرة القدم في كأس العالم 2002 وكأس العالم 2006، كما شارك في عدد من الكؤوس الأفريقية أهمها كأس الأمم الأفريقية 2004 والتي أحرزتها تونس.

شارك: