التونسي الجعايدي يقترب من العودة للتدريب في أوروبا

2022-10-02 22:37
يمين الصورة، المدرب التونسي راضي الجعايدي (Twitterr/ujumSports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رجّحت تقارير إعلامية بلجيكية صادرة يوم الأحد، عودة المدرب التونسي راضي الجعايدي قريبا إلى أوروبا، من أجل الانضمام للجهاز الفني لفريق سيركل بروج الناشط في الدوري البلجيكي الممتاز.

وأكد موقع "HLN" البلجيكي، أن الجعايدي اقترب وبشكل كبير من العودة إلى سيركل بروج بعد أن سبق له العمل ضمن الجهاز الفني للفريق خلال الفترة بين شهري فبراير/ شباط وأغسطس/ آب عام 2021، قبل أن يتولى لاحقًا تدريب الترجي الرياضي التونسي حتّى شهر يونيو/ حزيران 2022.

ووفقًا لذات المصدر فإنّ الجعايدي من المحتمل أن يعمل مساعدا للمدير الفني النمساوي، ميرون موسليتش، لإعانة الفريق على الخروج من أزمته الفنية.

 ويحتل سيركل بروج المركز قبل الأخير في سلم الترتيب العام للدوري البلجيكي برصيد 6 نقاط من 9 مباريات خاضها حتّى الآن؛ إذ لم يحقّق سوى انتصار وحيد مقابل 3 تعادلات و5 هزائم. 

مسيرة راضي الجعايدي التدريبة  

أشرف الجعايدي لأكثر من 8 سنوات على تدريب شباب فريق ساوثهامبتون، وتُوج معه بالدوري الإنجليزي لفئة تحت 23 سنة، كما قاد فريق هارتفورد سيتي لخوض مرحلة "البلاي أوف" في الدوري الأمريكي، وعمل ضمن الجهاز الفني لفريق سيركل بروج قبل قبول عرض فريقه السابق الترجي.

وقاد الجعايدي فريق الترجي في 34 مباراة بكل المسابقات، نجح في تحقيق الفوز في 19 مناسبة، وتعادل في 10 مباريات، وتعرض للهزيمة في 5، وتوج مع الفريق بلقب كأس السوبر التونسي.

مسيرة راضي الجعايدي على الملاعب

  • قضى الجعايدي 12 عاماً مع الترجي من 1992 إلى 2004.
  • توج مع الترجي بـ7 ألقاب محلية وأفريقية.
  • فاز بكأس أفريقيا مع منتخب تونس 2004.
  • احترف في الدوري الإنجليزي الممتاز مع بولتون وبرمينغهام وساوثهامبتون.
شارك: