تقييم التونسي الطالبي وكل ماقدمه في فوز لوريان على أوكسير

2022-09-17 01:57
التونسي منتصر الطالبي لاعب لوريان الفرنسي (Twitter/TykraTF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حصل لاعب فريق لوريان الفرنسي، المدافع الدولي التونسي منتصر الطالبي، على تقييم جيد بلغ (7 من 10)، حسب شبكة "سوفا سكور" العالمية المختصة في أرقام وإحصاءات كرة القدم، وذلك بناءً على أدائه أمام فريق أوكسير.

وفاز لوريان خارج أرضه بنتيجة (3-1) أمام أوكسير، اليوم الجمعة (16 سبتمبر)، ضمن لقاء يندرج ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وعلى مدار المباراة، قدّم الطالبي أداءً لافتًا، وأسهم في فوز فريقه؛ إذ قدم تمريرة حاسمة في الهدف الثاني، ولمس الكرة 55 مرة، وبلغت دقة تمريراته 84%، وتفوّق في اثنين من صراعات ثنائية، وحصل على 4 أخطاء ضد لاعبي أوكسير، كما نجح قلب الدفاع التونسي في استعادة الكرة 3 مرات، والقيام بتدخلين صحيحين.

وبهذا الانتصار، رفع لوريان رصيده إلى 19 نقطة مُحتلًا المركز الأول مؤقتاً في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بنفس رصيد ونقاط باريس سان جيرمان وأولمبيك مارسيليا .

ويُعَدّ الطالبي ضمن أبرز اللاعبين المُرشحين "جماهيريًا وإعلاميًا" للمشاركة مع منتخب تونس في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، والمُزمع إقامتها خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين.

وينافس المنتخب التونسي في نهائيات كأس العالم "قطر 2022" ضمن المجموعة الرابعة، والتي تضم أيضًا منتخبات فرنسا والدنمارك وأستراليا.

شارك: