تقرير يكشف التفاصيل المُتعلقة بصفقة انتقال ماني إلى النصر

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-30 10:49
السنغالي ساديو ماني مهاجم بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي في شبكة "سكاي سبورتس" الرياضية، فلوريان بليتنبيرغ، أن النجم الدولي السنغالي، ساديو ماني، سيتقاضى راتبًا سنويًا يتجاوز الـ40 مليون يورو بعد رحيله عن بايرن ميونخ وانتقاله إلى نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح بليتنبيرغ أن بايرن ميونخ سيحصل على مبلغ أقل من 30 مليون يورو نظير إتمام الصفقة، ومن المُنتظر أن ينضم النجم السنغالي للنصر رسميًا بعد إجرائه الكشف الطبي هذا الأسبوع في مدينة دبي الإماراتية، حيث ودع اللاعب بالفعل زملاءه في الفريق البافاري.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت في الأيام الماضية أن النجم السنغالي سيتجه للعب في دوري روشن السعودي، وأشارت إلى أن ماني أصبح على أعتاب الذهاب للفريق النصراوي لمدة 3 سنوات.

وأكدت مصادر متنوعة في الأيام الماضية أن اللاعب صاحب الـ31 عامًا كان يريد الاستمرار في صفوف بايرن ميونخ؛ لكن ضغوط النادي البافاري أجبرت اللاعب على قبول العرض السعودي.

يُذكر أن ماني انتقل إلى عملاق الدوري الألماني قادمًا من ليفربول الإنجليزي العام الماضي، في صفقة قُدّرت قيمتها بـ 34 مليون يورو، لكن موسمه الأول مع بايرن ميونخ لم يكن بالصورة المأمولة؛ إذ اكتفى بهز الشباك 12 مرة فقط خلال 38 مباراة عبر كل المسابقات.

شارك: