تقرير| ماغواير السبب الرئيسي في رحيل رونالدو للنصر السعودي

2023-03-30 23:16
البرتغالي كريستيانو رونالدو وإريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الخميس، بعضًا من التفاصيل المتعلقة بنهاية مشوار اللاعب الدولي البرتغالي، ونجم نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، مع ناديه السابق مانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوي الماضي.

وانضم رونالدو البالغ من العمر (38 عامًا) إلى صفوف نادي النصر السعودي، في صفقة انتقال حُر خلال يناير/ كانون الثاني الماضي، بعد أن فسخ عقده بشكل ودي مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأكدت صحيفة "الميرور " البريطانية، في تقرير نشرته، أن "شارة الكابتن" التي كان يرتديها المدافع الإنجليزي، هاري ماغواير، كانت أحد أهم الأسباب وراء رحيل البرتغالي للنادي السعودي.

وقالت الصحيفة البريطانية إن "صاروخ ماديرا" بدأ يُعبّر عن غضبه وامتعاضه من مستوى ماغواير، منذ انتقاله إلى الشياطين الحمر قادمًا من يوفنتوس، وأوصل رأيه بذلك إلى المدرب النرويجي وقتها أوليه غونار سولشاير.

وأضافت الصحيفة في تقريرها، أن مشادة لفظية بين رونالدو وماغواير حدثت في غرفة الملابس، خاصة بعد هزيمة كبيرة على يد واتفورد، وبعدها تقدم كريستيانو بطلب رسمي لتجريد ماغواير من شارة "القيادة " ومنحها إياه، بجانب عدم الاعتماد على المدافع الإنجليزي أساسياً لكن طلبه قوبل بالرفض.

وواصلت "الميرور" في تقريرها، أنه وعند وصول المدرب تين هاغ، أظهر نجم النصر حالياً رأيه بصراحة بخصوص ماغواير، لكن المدرب الهولندي تجاهله وقرر في المقابل عدم الاعتماد عليه أساسيًّا، ناهيك عن التأكيد له بأنه لن يكون على رأس القائمة في حمل شارة الكابتن، بعدها قرر رونالدو أخذ الأمور بيده وأجرى الحوار الشهير الذي أعلن بعده رحيله عن النادي بشكل رسمي.  
 

شارك: