النصر السعودي يكرِّم رونالدو بكلمات خاصة

2023-03-27 22:24
كريستيانو رونالدو يحتفل بأحد أهدافه في شباك لوكسمبورغ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرص النصر السعودي على تكريم قائده البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقب نجاح الأخير في تسجيل هدفين، قاد بهما المنتخب البرتغالي، أمس السبت، إلى فوز كاسح على لوكسمبورغ بسداسية نظيفة، ضمن منافسات المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية 2024.

وكرم النصر السعودي رونالدو عبر كلمات أشاد من خلالها بأرقام رونالدو القياسية، وقدراته التهديفية العالية مع منتخب بلاده على الرغم من بلوغه حاجز الـ38 عاماً.

وقال النصر السعودي في تغريدة خاصة: "أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات الدولية برصيد 198 مواجهة، أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في تاريخ كرة القدم برصيد 832 هدفاً، كريستيانو رونالدو لا يلاحق الأرقام القياسية، بل الأرقام القياسية هي التي تلاحقه".

كلمات النصر السعودي بحق كريستيانو رونالدو

وخلال ليلة ممطرة، افتتح رونالدو التسجيل للبرتغال في شباك لوكسمبورغ في الدقيقة (9)، بتسديدة قوية من قدمه اليسرى من مسافة قريبة، قبل أن يعود لتسجيل الهدف الرابع في المواجهة عند الدقيقة (31) بطريقة رائعة وبذات القدم اليسرى.

وحاز رونالدو على مسيرة احترافية مذهلة، لعب خلالها في صفوف سبورتينغ لشبونة البرتغالي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي على مرحلتين، إلى جانب ريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي، حيث توج خلالها بالكرة الذهبية في 5 مناسبات مختلفة.

ويملك رونالدو 122 هدفاً دولياً في 198 مواجهة مع المنتخب البرتغالي، وقاد منتخب بلاده للحصول على لقبي أمم أوروبا ودوري الأمم الأوروبية.

جدير بالذكر أن النصر السعودي فاجأ الجميع بالتعاقد مع رونالدو، في صفقة هي الأبرز ضمن تاريخ كرة القدم السعودية، ويحتل الدون المركز السادس في ترتيب هدافي البطولة المحلية السعودية برصيد 9 أهداف.

شارك: