تقرير: رغبة موسيماني قد تطيح بنجم الأهلي المصري

2021-09-01 17:47
أرشيفية- طاهر محمد طاهر (أول يمين) يواجه إمكانية الرحيل عن الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى إمكانية رحيل الجناح طاهر محمد طاهر عن فريق الأهلي المصري، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.


وكانت أنباء ترددت عن رغبة الأهلي في خروج طاهر محمد طاهر أو محمود عبد المنعم "كهربا" لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة؛ مع ازدحام قائمة الفريق الحالية باللاعبين القادرين على الإجادة في مراكز الجناح وصناعة اللعب.

وبدا كهربا في طريقه لمغادرة الأهلي والانضمام إلى أحد الأندية الخليجية؛ بهدف الحصول على مساحة أكبر للعب، قبل أن يُظهر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الشياطين الحمر، إشارات على رغبته في بقاء المهاجم صاحب الـ 27 عاما، وفقا لما أوردته شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية.


ويميل موسيماني أكثر إلى فرضية رحيل طاهر محمد طاهر مقارنةً بكهربا، ما يزيد من احتمالات مغادرة النجم السابق للمقاولون العرب، بعد موسم واحد أمضاه داخل قلعة الجزيرة.


لكن المصدر ذاته شدد على أن احتمالات استمرار كلا اللاعبين (كهربا، أو طاهر) تبقى أكبر، مقارنةً بفرضية رحيل أحدهما خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ماذا قدم طاهر محمد طاهر في موسمه الأول مع الأهلي المصري؟

انضم طاهر محمد طاهر إلى الأهلي خلال موسم الانتقالات الصيفية للعام الماضي 2020، قادما من المقاولون العرب، وخلال 42 مباراة خاضها رفقة الشياطين الحمر، تمكن اللاعب صاحب الـ 24 عاما من تسجيل 6 أهداف وصناعة 5 أخرى.


وأسهم طاهر في تتويج الأهلي بـ 3 ألقاب مختلفة (كأس مصر، دوري أبطال إفريقيا، كأس السوبر الإفريقية)، كما كان جزءًا من تشكيلة الفريق الظافرة بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية "قطر 2020".

طاهر محمد طاهر يسجل هدفا رائعا في شباك ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي- المباراة انتهت بفوز الأهلي 2-0 
شارك: