تقرير: تشافي مصمم على التعاقد مع سفيان أمرابط

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-09 14:03
المغربي سفيان أمرابط لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد تقرير صحفي أن نادي برشلونة الإسباني سيعمل مُجددًا على التعاقد مع متوسط ميدان فيورنتينا الإيطالي، الدولي المغربي سفيان أمرابط، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وحاول برشلونة التعاقد مع أمرابط (26 عامًا) خلال نافذة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن إدارة فيورنتينا رفضت التفريط في النجم المغربي بنظام الإعارة، وبسبب قواعد اللعب المالي النظيف، لم يتمكن البارسا من الشراء النهائي لبطاقة اللاعب، حسب ما أجمعت عليه تقارير صحفية.

ويُقال إن مالك فيورنتينا، الأمريكي روكو كوميسو، يريد الحصول على 40 مليون يورو نظير التخلي عن أمرابط، الذي لعب دورًا مؤثرًا في تأهل المنتخب المغربي إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

ووفقا لما أورده موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية، نقلًا عن شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، فإن مدرب برشلونة، الإسباني تشافي هيرنانديز، مصمم على ضم أمرابط؛ إذ يرى أن لاعب الوسط المغربي هو البديل المثالي لقائد الفريق، سيرخيو بوسكيتس.

ويتوقع مراقبون أن يرحل بوسكيتس عن برشلونة هذا الصيف، مع انتشار تقارير تفيد باقتراب صاحب الـ34 عامًا من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

وقالت شبكة "كالتشيو ميركاتو" إن اجتماعًا بين ممثلي أمرابط وبرشلونة وفيورنتينا جرت جدولته بعد نهاية الموسم الكروي الحالي، وحسب المصدر ذاته، فإن الأطراف الثلاثة سيحاولون الوصول لاتفاق مرضٍ للكل في هذا الاجتماع.

يُذكر أن تعاقد أمرابط مع فيورنتينا يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2024، وتُقدر القيمة السوقية للاعب المغربي بـ25 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: