تقارير: سفيان أمرابط ما يزال يحلم ببرشلونة

2023-03-29 23:22
سفيان أمرابط وفينيسيوس جونيور في مواجهة المغرب والبرازيل وديًا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت مصادر إعلامية فرنسية أنّ لاعب الوسط المغربي، سفيان أمرابط، محترف نادي فيورنتينا الإيطالي، ما زال "يحلم" بالانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع "فوت ميركاتو" أنّ اللاعب لم يقطع الأمل في الانتقال إلى قلعة "سبوتيفاي كامب نو"، لا سيما أنّ مسؤولي النادي الكتالوني أبدوا رغبتهم في الاستفادة من خدمات نجم أسود الأطلس (26 عامًا و46 مباراة دولية)، وأعلموا المقربين من اللاعب أنّ إتمام الصفقة يتعذّر في الوقت الحالي بسبب الظرف المالي المعقد للنادي، غير أنّ الوضع مرشح للتحسن هذا الصيف، وقد تتم عملية الانتقال آنذاك.

وفي وقت سابق, أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقرّبة من دوائر برشلونة، إلى أنّ النادي أرسل كشّافيه إلى ملعب "طنجة" حيث دارت المباراة الودية بين المغرب والبرازيل (2-1) السبت، لمراقبة أمرابط عن كثب.

وقال رئيس النادي خوان لابورتا في تصريحات سابقة هذا العام أنّ برشلونة سيكون نشطًا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على الرغم من أزماته المالية، حيث ستكون الأولوية للتعاقد مع مهاجم صريح ومدافعين، إضافة إلى لاعب خط وسط في حال رحيل أو اعتزال قائد الفريق، سيرخيو بوسكيتس.

وإذا ما تأكد رحيل بوسكيتس بنهاية الموسم الحالي، وهو ما يعتبر أمرًا وارد الحدوث، سيكون "البلوغرانا" مطالبًا بالتعاقد مع بديل بمواصفات عالمية لسد ثغرة "بوسكي"، وهو ما تعمل عليه إدارة برشلونة حالياً، حيث تركّز جهودها على استقطاب أحد الاسمين، سفيان أمرابط والألماني إيلكاي غوندوغان نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكشف نور الدين شقيق سفيان الأكبر، هوية الأندية الكبرى التي أرادت التعاقد مع شقيقه في الشتاء الماضي، وذكر كُلًّا من ليفربول وتشيلسي الإنجليزيين وبرشلونة الإسباني، لكنّ سفيان يرغب في اكتشاف الدوري الإسباني، وغير متحفّز للانتقال إلى البريميرليغ حسب ما قاله نور الدين.

وبعد تألقه اللافت في كأس العالم، حاولت العديد من الأندية التعاقد مع أمرابط، الذي يرتبط بعقد مع "الفيولا" حتى 2024، خلال ميركاتو الشتاء الأخير، ممّا تسبب في أزمة بين اللاعب وفيورنتينا، في ظل عدم سماح الأخير لنجمه بالانتقال، مفضلاً إتمام العملية في الصيف.

شارك: