تقرير | الريان يتعاقد مع المهاجم الإسباني رودريغو مورينو

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-12 12:44
المهاجم الدولي الإسباني رودريغو مورينو ماتشادو لاعب ليدز يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو المختص بانتقالات اللاعبين عن صفقة جديدة لنادي الريان المنافس في دوري نجوم قطر والذي يسعى لتدعيم صفوفه بصفقات كبيرة استعدادًا للموسم القادم.

وأكد رومانو بخبر وصفه أنه حصري قال فيه إن الريان تعاقد مع المهاجم الدولي الإسباني رودريغو مورينو ماتشادو، لاعب ليدز يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكتب رومانو عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر: "حصريا: رودريغو مورينو ماتشادو يترك ليدز يونايتد وينضم إلى الريان القطري، تم الاتفاق والفحوصات الطبية مستمرة في انتظار استكمال المستندات وتوقيع الصفقة في وقت لاحق اليوم".

بدأ رودريغو مسيرته مع الفريق الرديف لريال مدريد. وفي عام 2010 انتقل إلى نادي بنفيكا البرتغالي وحصد معه أربعة ألقاب بما فيها ثلاثية محلية في موسم 2013–14.

ورغم أنه ولد في البرازيل إلا أنه لعب مع إسبانيا في الفئات العمرية الصغيرة، وفي عام 2013 فاز بكأس أمم أوروبا تحت 21 عامًا وفي 2014، ظهر لأول مرة بقميص المنتخب الإسباني الأول وشارك مع لاروخا في مونديال 2018.

وكان نادي الريان قد أعلن في الأيام الماضية تعاقده مع 4 لاعبين محليين جدد هم: لاعب خط الوسط المدافع عادل بدر (26 عامًا)، والظهيران الأيمن والأيسر، علي جاسمي (31 عامًا) وأحمد المنهالي (24 عامًا)، من نادي السيلية وفهد القصيمي حارس المرمى البالغ من العمر 24 عامًا، قادمًا من نادي لوسيل.

كما أعلن الرهيب أولى صفقاته هذا الميركاتو الأسبوع الماضي، بعد تعاقده مع نجم نادي ليون الفرنسي، لاعب خط الوسط البرازيلي تياغو مينديز، بعقد يمتد لعام 2025.

ويبحث نادي الريان عن تعويض إخفاقات الموسم الماضي، بعد أن حل في المركز التاسع بجدول ترتيب دوري نجوم QNB، وأقُصي من دور الـ16 في كأس أمير قطر عقب الخسارة أمام نادي السيلية 2-1.

شارك: