تقرير: البرتغالي بيبي مهدد بالإيقاف لمدة عامين

2022-02-15 19:00
المدافع البرتغالي كيبلير بيبي يعترض على طرده في مباراة ناديه بورتو أمام سبورتينغ لشبونة في بطولة الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم (Getty)
Source
+ الخط -

أكدت صحيفة "آبولا" البرتغالية أن مدافع ريال مدريد السابق كيبلير بيبي قد يتعرض لعقوبة إيقاف طويلة تصل إلى عامين؛ بعدما قام بالاعتداء على مسؤول في إدارة نادي سبورتينغ لشبونة، خلال مباراة الكلاسيكو التي جمعت الفريقين يوم الجمعة الماضي 11 فبراير/ شباط.

وجاء اعتداء بيبي (38 عاما) عقب تعرضه للطرد في الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 بين فريقه الحالي بورتو وسبورتينغ لشبونة على ملعب "دو دراغاو"، في إطار منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم.

وتنص اللوائح على أنه في حالة الاعتداء على مسؤولين أو أعضاء بالجهاز الفني للفريق المنافس، فإن اللاعب "المعتدي" يتعرض لإيقاف تتراوح فترته بين شهرين وعامين.

من المسؤول الذي اعتدى عليه مدافع ريال مدريد السابق كيبلير بيبي؟

أوضحت صحيفة "آبولا" أن المسؤول الذي تعرض للاعتداء بواسطة بيبي هو هوغو فيانا، المدير الرياضي في نادي سبورتينغ لشبونة، وأشارت إلى أن لاعب لشبونة تاباتا قد يواجه نفس العقوبة؛ بعد اعتدائه على مسؤول رياضي آخر في نادي بورتو.  

وشهدت نهاية المباراة اشتباكات قوية، وهو ما أسفر عن منح البطاقة الحمراء لـ4 لاعبين بعد صافرة النهاية.

وحافظ بورتو، بالتعادل مع سبورتينغ لشبونة (2-2)، على صدارة الدوري البرتغالي الممتاز، متقدما بفارق 6 نقاط على سبورتينغ لشبونة صاحب المركز الثاني، مع تبقي 12 جولة على ختام المسابقة.

شارك: