تقرير إيطالي يؤكد اهتمام الهلال بضم لاعب روما

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-03 09:47
أحد لاعبي فريق روما الإيطالي مطلوب في نادي الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن هناك اهتمامًا من نادي الهلال السعودي بالتعاقد مع الظهير الأيسر لنادي روما، الإيطالي ليوناردو سبينازولا، وذلك خلال نافذة الانتقالات الشتوية 2024.

وحسبما أفاد موقع "laroma24" الإيطالي في تقريره، فإن استمرار سبينازولا مع روما غير مؤكد، لا سيما أن عقده مع "الجيالوروسي" ينتهي في يونيو/ حزيران 2024، وسيكون من حق اللاعب التوقيع لأي نادٍ في يناير القادم.

في سياق متصل، أشار الصحفي الإيطالي فلافيو تاسوتي، من خلال حسابه الشخصي على منصة "إكس"، إلى أن الهلال يعمل في طاقمه الفني شخص على علاقة وطيدة بلاعب روما، وهو الإيطالي نونو رومانو، مدرب التهيئة اللياقية في النادي العاصمي، وهو الأمر الذي قد يُساعد على إتمام الصفقة.

وتعرض سبينازولا لإصابات عديدة على مدار الفترات الماضية، ويبدو تجديد عقد اللاعب مُستحيلًا مع روما خلال الوقت الحالي، وفقًا لتقارير صحفية، علمًا أنه كان مطلوبًا في دوري روشن السعودي الصيف الماضي، لكن لم تتكلل الصفقة بالنجاح.

سبينازولا على رادار الهلال.. ما أرقامه مع روما؟

تعاقد روما مع سبينازولا (30 عامًا) في عام 2019 قادمًا من يوفنتوس، وقد خاض اللاعب مع فريق "الذئاب" 130 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز 7 أهداف وقدم 19 تمريرة حاسمة.

وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب الإيطالي 7.5 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، وقد شارك سبينازولا خلال الموسم الحالي 2023-24 في 15 مباراة مع روما، وهز الشباك مرة واحدة، وصنع هدفين.

يُذكر أن الهلال يقدم مستويات رائعة خلال هذا الموسم، ويعتلي صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 53 نقطة، بفارق 7 نقاط عن النصر الوصيف، كما تمكن الزعيم من التأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وحجز بطاقة عبوره أيضًا إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

شارك: