تقرير إسباني يكشف إيجابيات انتقال كارفاليو إلى النصر

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-16 18:26
البرتغالي ويليام كارفاليو لاعب ريال بيتيس الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن نادي ريال بيتيس سيُحقق استفادة كبيرة للغاية من إتمام صفقة انتقال متوسط الميدان البرتغالي ويليام كارفاليو إلى نادي النصر السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشار التقرير إلى أن النصر اقترب كثيرًا من ضم كارفاليو؛ ليلعب في أصفر العاصمة برفقة مواطنه كريستيانو رونالدو، وأضاف: "هي صفقة لن تولد فوائد مالية لريال بيتيس فحسب، بل ستمكنهم أيضًا من متابعة التعاقدات الجديدة وإجراء إعادة هيكلة شاملة للفريق".

وأوضحت الصحيفة الإسبانية: "تداعيات هذه الصفقة ستكون مضاعفة بالنسبة إلى ريال بيتيس؛ لأنها لا تضمن فقط تدفقًا كبيرًا للأموال من خلال سداد الشرط الجزائي، بل ستُخفف أيضًا جزءًا كبيرًا من أعباء الرواتب للموسم المقبل".

وانضم كارفاليو إلى ريال بيتيس في عام 2018 قادمًا من سبورتينغ لشبونة البرتغالي مقابل 16 مليون يورو، بالإضافة إلى 4 ملايين يورو كمتغيرات، وينتهي عقد اللاعب صاحب الأصول الأنغولية مع ناديه في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 16 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ووفقًا لتقارير صحفية متنوعة، فإن كارفاليو (31 عامًا) سيحصل من النصر على راتب سنوي يصل إلى 10 ملايين يورو، ويُنتظر خلال الأيام المقبلة إعلان "فارس نجد" عن الصفقة بصورة رسمية، بعد الوصول إلى الاتفاق المالي مع ريال بيتيس.

وخلال الموسم الحالي شارك اللاعب البرتغالي مع فريقه في 43 مباراة عبر كل المسابقات، مُحرزًا 4 أهداف، ومُقدمًا تمريرتين حاسمتين، علمًا أنه حصد لقبًا وحيدًا مع ريال بيتيس، كان في الموسم الماضي 2021-22 بالتتويج ببطولة كأس ملك إسبانيا.

يُذكر أن أندية دوري روشن السعودي تسعى لاستقطاب أكثر من نجم عالمي خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك بعد انضمام النجم البرتغالي رونالدو إلى النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتعاقد الاتحاد هذا الصيف مع الفرنسي كريم بنزيما.

شارك: