تقارير | نابولي يوافق على رحيل أوسيمين إلى ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-28 15:50
النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن إدارة نادي نابولي الإيطالي، قد وافقت على رحيل المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، إلى نادي ريال مدريد بصفقة تبادلية، بعد توتر العلاقة بين بطل "الكالتشيو" واللاعب خلال الأيام القليلة الماضية.

وكان الحساب الرسمي لنادي نابولي في منصة "تيك توك" قد نشر مساء الثلاثاء الماضي، مقطع فيديو يظهر فيه أوسيمين وهو يهدر ركلة جزاء في مواجهة بولونيا السابقة ضمن مباريات الدوري الإيطالي، وأرفقه بعبارات ساخرة وبطريقة غير مألوفة، قبل أن يُحذَف المقطع بعد فترة من نشره، وهذا ما تسبب في غضب كبير للنيجيري.

وأكدت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن النادي الإيطالي يجد نفسه في وضع لا يمكن تحمله مع نجمه النيجيري، ولهذا السبب لا يستبعد بيعه في الميركاتو الشتوي القادم أو فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أنه رغم حاجة المدرب رودي غارسيا، للمهاجم أوسيمين، إلا أن توتر العلاقة بينهما قد يجعل مستقبل أوسيمين في نابولي على المحك، وأضافت الشبكة: "يبدو أن العلاقة مقطوعة تمامًا؛ لكن ما يزال لدى فيكتور عقدًا حتى 30 يونيو/ حزيران 2025، ولهذا السبب يمكن لإدارة نابولي بيع اللاعب بمبلغ يقترب من 120 مليون يورو".

وأردفت الشبكة الإسبانية، أنه في حال رغب ريال مدريد بضم المهاجم أوسيمين، فإنهم يفكرون في طلب 80 مليون يورو، بالإضافة إلى ضم اللاعب ذي الأصول المغربية، إبراهيم دياز ضمن الصفقة. 

وختمت الشبكة تقريرها: "نابولي على استعداد للتخلي عن أوسيمين، ما دام أنهم سيسمحون لنا بالتعاقد مع دياز، نابولي أحب المهاجم الإسباني حقًا أثناء إقامته في ميلان، ويعتقدون أنه سيكون مناسبًا تمامًا لمشروعهم".

جدير بالذكر أن رئيس نادي نابولي الإيطالي، أوريليو دي لورينتيس، رهن التحقيق حاليًا، بسبب تزوير حسابات مالية تخصُ صفقة المهاجم النيجيري هداف الفريق فيكتور أوسيمين، عند ضمه في عام 2020.

شارك: