تقارير| نابولي قد يفوز بلقب ثانٍ "للكالتشيو" على البساط 

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-11 01:33
لاعبو نابولي من إحدى مباريات الدوري الإيطالي موسم 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير إعلامية أن نادي نابولي قد يتوّج بلقب ثانٍ للدوري الإيطالي على البساط خلال الأيام أو الأسابيع القليلة المقبلة، بعد ذلك الذي توّج به نهاية الأسبوع الماضي للموسم الكروي الحالي 2022-23.

وذكر تقرير لموقع "فوت ميركاتو"، اليوم، أن نادي نابولي قد يتم تتويجه على البساط بلقب الدوري الإيطالي للموسم الكروي 2018-19، وهو الموسم الذي أنهاه في المركز الثاني برصيد 69 نقطة تحت قيادة المدرب كارلو انشيلوتي خلف يوفنتوس الذي توج باللقب باحتلاله الصدارة برصيد 81 نقطة.

احتفالات نابولي بلقب الدوري الإيطالي

وكان يوفنتوس قد استعاد الشهر الماضي 15 نقطة إلى رصيده بفضل المحاكم، بعد خصمها منه شهر يناير الماضي، من طرف محكمة الاستئناف التابعة للاتحاد الإيطالي بسبب قيامه بتسجيل مكاسب مالية مُبالغ فيها بشكل منتظم في حساباته عن بيع بعض اللاعبين.

وكشف التقرير، أن محامي "كوداكونز " وجمعية نادي نابولي مارادونا، رفعت قضية أمام المحكمة تطالب فيها بمعاقبة يوفنتوس وتطلب من خلالها سحب لقبه الذي توّج به في موسم 2018-19 ومنحه لنادي نابولي الذي حل في ذلك الموسم في المركز الثاني، مستندين في ذلك إلى الخروقات والمكاسب المالية المالغ فيها في حساباته عند بيع عدد من اللاعبين.

وأوضح التقرير أنه تم تقديم الدعوى القضائية من طرف "كوداكونز "وجمعية نادي نابولي مارادونا أمام محكمة استئناف لاتسيو  يوم 32 مارس/ آذار الماضي.

شارك: