تقارير.. مورينيو لن يبقى في روما ومطلوب من 3 أندية كبيرة

2023-02-21 23:13
البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية إيطالية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو سيرحل عن نادي العاصمة الإيطالية مع نهاية الموسم الجاري، ولن يبقى في فريق روما الموسم المقبل، على الرغم من أن عقده يستمر حتى شهر يونيو/ حزيران 2024.

ووفقًا لموقع "فوت ميركاتو" نقلا عن تقرير لصحيفة "لاغيبيليكا" الإيطالية، اليوم الثلاثاء، فإن مورينيو قرر الرحيل عن روما مع نهاية الموسم الحالي؛ بسبب خلافات مع الإدارة المسيرة للفريق، على الرغم من أن عقده لا يزال ساري المفعول.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن البرتغالي يملك عدة عروض جدية من فرق أوروبية كبيرة؛ أهمها من فريق إنتر ميلان الإيطالي، وكذا من فريقه الأسبق ريال مدريد، مشيرة إلى أن عرض "النيراتزوري" يبقى الأهم والجدي لحد الآن.

المدير الرياضي لباريس سان جيرمان لويس كامبوس يتصل بمورينيو

وذكر موقع "فوت ميركاتو"، أنه سبق له الانفراد بنشر خبر دخول فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى قائمة الأندية التي تريد التعاقد مع مورينيو، مشيرا إلى تواصل المدير الرياضي لفريق العاصمة باريس لويس كامبوس مع "السبيشل وان" مؤخرا، وعرض عليه فكرة تولي الإشراف على "البياسجي".

وتبحث إدارة سان جيرمان عن خليفة للمدرب كريستوف غالتييه، الذي باتت أيامه معدودة في الفريق، في ظل المستويات المتذبذبة للفريق هذا الموسم، لاسيما أنه مهدد بمغادرة مسابقة دوري الأبطال من الدور ثمن النهائي، بعدما انهزم في لقاء الذهاب بعقر داره أمام بايرن ميونخ الألماني (1-0).

شارك: