تقارير | سانتو يستبعد ثلاثي الاتحاد.. ما القصة؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-07 09:30
البرتغالي نونو سانتو مدرب نادي الاتحاد السعودي (twitter/ ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية أن مدرب نادي الاتحاد، البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، قرر استبعاد الثلاثي عبد العزيز البيشي، وحمدان الشمراني وعبد الرحمن العبود من المعسكر التحضيري للموسم المقبل، المُزمع إقامته في مدينة الطائف السعودية في الفترة من 10 إلى 26 يوليو/ تموز الجاري.

وحسبما ورد، فإن مدرب الاتحاد قرَّر إلحاق 21 لاعبًا فقط بالمعسكر، وبعث الجهاز الإداري رسائل نصية إلى اللاعبين الذين اختارهم سانتو، وسيكون الاستدعاء مفتوحًا للجميع في حال طلبهم المدرّب البرتغالي.

وأجرت الدفعة الأولى من لاعبي الاتحاد، الخميس 6 يوليو، الفحوصات الطبية مع "فقيه" الشريك الطبي للنادي الجداوي، وستتواصل فحوصات باقي اللاعبين خلال اليومين المقبلين.

ويستهل الاتحاد انطلاقة الموسم الرياضي الجديد 2023-24 بالمشاركة في دور مجموعات بطولة الملك سلمان للأندية العربية، حيث يواجه نادي الترجي التونسي يوم 27 يوليو الجاري في المباراة الافتتاحية.

وكان الاتحاد قد حقق لقب الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" في الموسم الماضي، للمرة الأولى منذ عام 2009، ويُنتظر أن يُنافس "العميد" على أكثر من جبهة في الموسم الجديد، على الصعيد المحلي والقاري والعالمي.

وعزز "النمور" صفوفهم بقوة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بالتعاقد مع الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، إضافة إلى البرتغالي جواو فيليبي "جوتا"، ومن المُرجح إبرام الاتحاد لصفقات أخرى خلال الفترة المقبلة.

شارك: