تقارير: رونالدو يرغب في مغادرة الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-02 17:35
البرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص ناديه النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى وجود رغبة لدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مغادرة ناديه الحالي، النصر السعودي، والذي انضم إليه خلال نافذة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويقضي رونالدو أشهره الأولى في تجربته الجديدة مع النصر، وعلى الرغم من تقديم قائد منتخب البرتغال لمستويات كبيرة رفقة العالمي، فإنه يريد مغادرة الدوري السعودي، حسب ما أفادت به شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، نقلًا عن تقارير إسبانية.

ويمتد تعاقد البرتغالي مع النصر حتى نهاية الموسم الكروي بعد القادم 2024-25، ويُقال إن اللاعب المُلقب بـ"صاروخ ماديرا" يحصل على 200 مليون يورو كراتب سنوي بموجب هذا العقد.

وسجّل رونالدو 12 هدفًا وقدّم تمريرتين حاسمتين خلال 15 مباراة خاضها رفقة النصر حتى الآن، ويتوقع مراقبون أن يخرج كريستيانو "خالي الوفاض من أي لقب جماعي" هذا الموسم؛ بعد إقصاء النصر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين "كأس الملك السعودي"، وخسارته في نصف نهائي كأس السوبر السعودية.

ويحتل النصر المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" برصيد 56 نقطة، مُتخلفًا بفارق 3 نقاط عن صدارة الاتحاد، مع خوض "الإتي" مباراة أقل.

شارك: