تقارير | تشيلسي ينهي صفقة موهبة سانتوس البرازيلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-11 14:33
أنجيلو غابرييل​ موهبة سانتوس البرازيلي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإيطالي الشهير، فابريتسيو رومانو المختص بانتقالات اللاعبين، أن نادي ​تشيلسي​ المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وقّع على جميع الوثائق مع نادي ​سانتوس المنافس في الدوري البرازيلي،​ للتعاقد مع موهبته الصاعدة ​أنجيلو غابرييل​.

وكتب رومانو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "وقّع تشيلسي أخيرًا جميع المستندات مع سانتوس لصفقة أنجيلو غابرييل".

وتابع: "الموهوب المولود في عام 2004 سيكمل الجزء الثاني من الفحوص الطبية غدًا الأربعاء، ثم يسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع تشيلسي". وختم: "الصفقة بقيمة 15 مليون يورو كرسوم حيث ستتم إعارة اللاعب بعد جولة الولايات المتحدة الأمريكية".

وقبل تعاقده مع تشيلسي لفتت موهبة غابرييل​ أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، بما في ذلك برشلونة بطل الدوري الإسباني وميلان المنافس في الدوري الإيطالي.

وشارك أنجيلو الملقب بنيمار الصغير في 129 مباراة مع سانتوس في سن مبكرة، وسجل 5 أهداف للفريق البرازيلي، وسيصبح ثالث صفقة تعاقدية لتشيلسي هذا الصيف، بعد ضم كريستوفر نكونكو وكيندري بايز.

وكانت صحيفة "ذا أثلتيك" الإنجليزية قد أكدت قبل عدة أيام أن تشيلسي "سيعير نيمار الصغير إلى ستراسبورغ المنافس في الدوري الفرنسي لموسم واحد".

شارك: