تشيلسي يعير الإيفواري فوفانا إلى نادي يونيون برلين

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-11 13:05
الدولي الإيفواري ديفيد فوفانا مهاجم تشيلسي يرحل عن صفوف البلوز بنظام الإعارة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي في بيان رسمي، اليوم الثلاثاء 11 يوليو/ تموز 2023، عن رحيل مهاجمه الإيفواري، ديفيد فوفانا في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك على سبيل الإعارة نحو نادي يونيون برلين الألماني.

وقال تشيلسي في بيانه: "لقد أكمل ديفيد فوفانا انتقاله على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد إلى نادي يونيون برلين الألماني". وأضاف النادي اللندني: "سيواصل اللاعب الدولي الإيفواري الآن تطوره مع يونيون الذي سينافس في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم لأول مرة في تاريخ النادي، حظ سعيد يا ديفيد!".

الإيفواري ديفيد فوفانا يرحل عن صفوف تشيلسي

وانضم فوفانا إلى تشيلسي في يناير/كانون الأول الماضي قادمًا من نادي "مولده" النرويجي مقابل 12 مليون يورو، ولم يحظَ بفرصة حقيقية مع البلوز في الموسم الماضي.

ولعب فوفانا مع تشيلسي 6 مباريات فقط (4 مع الفريق الأول، 2 مع فريق تحت 21 عامًا)، وأحرز هدفًا وحيدًا مع فريق تحت 21 عامًا.

ويخوض النادي اللندني أولى مبارياته في الموسم التحضيري استعدادًا للموسم الجديد، يوم 19 يوليو/ تموز الجاري حيث يلتقي مع فريق ريكسهام يونايتد.

الجدير بالذكر أنّ تشيلسي يفتتح موسمه في الدوري الإنجليزي الممتاز الشهر المُقبل، بمواجهة صعبة ضد ليفربول، على ملعب "ستامفورد بريدج"، وذلك مساء الأحد 13 أغسطس/آب في الجولة الأولى من البريميرليغ.

شارك: