تقارير | تشيلسي يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقد نغولو كانتي

2023-02-28 23:05
الفرنسي نغولو كانتي لاعب خط وسط تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر إعلامية إنجليزية، توصل نادي تشيلسي الإنجليزي إلى اتفاق يقضي بتجديد عقد نجم خط وسطه الفرنسي نغولو كانتي حتى يونيو/ حزيران 2026، مع إمكانية إضافة عام آخر بصفة اختيارية.

ويأتي تواتر هذه الأخبار حول تجديد عقد كانتي في وقت شهدت فيه تدريبات "البلوز" عودة اللاعب الذي غاب عن صفوف الفريق لمدة 4 أشهر، بعد أن أجرى عملية جراحية في أوتار الركبة.

ويعيش تشيلسي اللندني موسماً متواضعاً على مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يقبع حالياً في المركز العاشر برصيد 31 نقطة، بفعل سلسلة من النتائج المتواضعة كان آخرها السقوط في الأسبوع الأخير أمام توتنهام هوتسبير بنتيجة 2-0.

ويعوّل غراهام بوتر، مدرب تشيلسي، بشكل كبير على عودة كانتي لخط وسط النادي اللندني، من أجل محاولة بناء ثنائية مثمرة مع الوافد الجديد من صفوف بنفيكا البرتغالي، الدولي الأرجنتيني إنزو فرنانديز، ما قد يسهم في تحفيز النادي اللندني على النهوض من كبواته المتلاحق.

وحرص بوتر خلال وقت سابق على إقناع إدارة البلوز بتجديد المحادثات مع نجم "الديوك"، بعد فشل جولة أولى من المفاوضات؛ بسبب مدة العقد، بحسب ما ذكرته صحيفة "تيليغراف" البريطانية في وقت سابق.

وشجّع عقد كانتي الذي ينتهي الصيف المقبل عدة أندية أوروبية على محاولة الظفر بخدماته في صفقة مجانية، ومن أبرزهم برشلونة الإسباني، غير أنّ النجم الفرنسي، البالغ من العمر 31 عاماً، منح التجديد مع البلوز أولوية قصوى للبقاء في "ستامفورد بريدج".

شارك: