كانتي يستأنف التدريبات ويقترب من العودة إلى صفوف تشيلسي

2023-02-21 18:14
أرشيفية- الفرنسي نغولو كانتي نجم نادي تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجّل الفرنسين نغولو كانتي، اليوم الثلاثاء، عودته إلى التدريبات الجماعية لفريقه تشيلسي الإنجليزي، بعدما غاب عنها لمدة طويلة بسبب الإصابة، ما يؤكد تعافيه التام وقرب عودته إلى أجواء المباريات.

وعانى النجم الفرنسي كثيرا في الموسم الحالي؛ بسبب تعرضه لإصابة في أوتار الركبة اضطرته إلى إجراء عملية جراحية، أبعدته عن الملاعب لمدة 4 أشهر، حيث اكتفى بالظهور في مباراتين فقط في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بداية الموسم الجاري.

وظهر كانتي في تدريبات تشيلسي، اليوم، وهو يداعب الكرة ويتدرب بصفة طبيعية برفقة زملائه، ما يعطي إشارات إيجابية عن قرب عودة اللاعب إلى الملاعب، فيما قالت تقارير إعلامية إنجليزية، إن عودة كانتي ستكون بعد بضعة أيام وقد لا تفوق الأسبوعين.

ويعيش تشيلسي وضعية معقدة هذا الموسم على الصعيد المحلي، ويحتل المركز العاشر في سلم ترتيب "البريميرليغ" برصيد 31 نقطة، ويبتعد بفارق كبير عن أصحاب المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، فيما خسر لقاء ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري الأبطال الأسبوع الماضي أمام بوروسيا دورتموند الألماني بهدف نظيف.

ويرتبط كانتي (31 عامًا) بعقد مع تشيلسي إلى غاية شهر يونيو/ حزيران من العام الجاري، ولا يزال مستقبله مع النادي اللندني غامضا، بما أن المفاوضات الخاصة بتجديد عقده تعثرت في وقت سابق، قبل أن يتعاقد الفريق في الشتاء الماضي مع الأرجنتيني إنزو فرنانديز، الذي يشغل نفس مركز الفرنسي.

وارتبط اسم الفرنسي في الأسابيع القليلة الماضية بالعديد من الأندية التي كانت تريد التعاقد معه، واستغلال قرب نهاية عقده مع ناديه، لكن غيابه الطويل عن الملاعب بسبب توالي الإصابات، جعل المفاوضات تتوقف، في انتظار حسم اللاعب لوجهته المقبلة، سواء بالتجديد في تشيلسي أو إعلان الرحيل مع نهاية هذا الموسم. 

شارك: