تقارير.. بوكيتينو يرفض عرضًا لتدريب تشيلسي

2023-02-22 20:19
الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان السابق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن رفض الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، عرضًا مبدئيًّا من جانب نادي تشيلسي الإنجليزي لتدريب الفريق الأزرق في الفترة القادمة.

ووفقًا لموقع "90Min" الرياضي، فإن مدرب توتنهام السابق غير مستعد لقيادة "البلوز" هذا الموسم، في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق في الوقت الحالي مع غراهام بوتر.

ويتعرض بوتر مدرب تشيلسي، لضغوط وانتقادات متزايدة من الجماهير بعد فوزه بمباراة واحدة فقط في عام 2023، كما يحتل النادي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 23 مباراة، على الرغم من إنفاق حوالي 600 مليون جنيه إسترليني منذ انتقال ملكية النادي إلى رجل الأعمال تود بويلي في العام الماضي.

وكان المالك الجديد قد عيّن بوتر خلفًا للمدرب الألماني توماس توخيل في سبتمبر/ أيلول الماضي، لكن مدرب برايتون السابق لم ينجح في تحسين الأداء والنتائج، وهو ما جعل الخوف يتسلل إلى قلب بعض مسؤولي النادي حيال مستقبل الفريق اللندني، إذ لا يشاركون رئيس النادي بويلي نفس الاعتقاد أن بوتر بإمكانه إعادة النادي إلى دروب الانتصارات.

وكشفت التقارير أيضًا، أن بوكيتينو لا يمانع في العودة للتدريب؛ لكنه يريد العودة في ظل ظروف مناسبة، وهذا ما يتنافى مع الوضع الحالي للنادي اللندني الذي يعيش فترة متزعزعة.

جدير بالذكر أن بوكيتينو عاطل عن التدريب منذ رحيله عن باريس سان جيرمان في عام 2022، بعدما نجح معه في حصد 3 ألقاب محلية (كأس فرنسا وكأس السوبر في 2021 ولقب الدوري في 2022).

شارك: